برعاية

الهلال ودومينوز بيتزا يوقعان عقد شراكة لخمس سنوات

الهلال ودومينوز بيتزا يوقعان عقد شراكة لخمس سنوات

وقع نائب رئيس الهلال محمد الحميداني امس عقدًا مع شركه «دومينوز بيتزا « يمتد لخمسه اعوام؛ لتصبح البيتزا الرسميه لنادي الهلال، حيث مثّل «دومينوز بيتزا» في التوقيع المدير التنفيذي «ابراهيم الجماز»، ومدير التسويق والمبيعات»ابراهيم السحيباني»، و»خالد الصفيان» من إداره التسويق في الشركه. وتعد شركه «دومينوز بيتزا» اكبر شركه توصيل للبيتزا في العالم.

من جهته عبّر الحميداني عن سعادته بتوقيع الشراكه مع «دومينوز بيتزا»، وقال: سعيد بالتوقيع مع شركه «دومينوز بيتزا» المتميزه عالميًا؛ نظير ارقام المبيعات الكبيره، وتوقيع النادي معها ياتي في اطار مسيره التطوير، والارتقاء بكافه خدمات النادي، الذي يحرص دائمًا علي توفير خدمات متميّزه، تواكب توجهات الاداره وتطلعات جماهيره.

في المقابل ثمّن ابراهيم الجماز توقيع هذه الشراكه مع الهلال الذي يملك شعبيه كبيره في المملكه والمنطقه، متمنيًا ان تحقق الشراكه اهدافها المنشوده للطرفين، مقدّمًا شكره وتقديره لشركه صله الرياضيه المسوق الحصري لحقوق نادي الهلال التجاريه علي جهودهم التي بذلوها، مؤكدًا سعي الشركه الحثيث لبذل كل ما في وسعها لدعم ومسانده مشجعي الهلال في كافه المحافل الكرويه اقليميًا ودوليًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا