برعاية

أنشيلوتي: بيل سيعود أساسياً

أنشيلوتي: بيل سيعود أساسياً

    اكد مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي ان لاعبه الويلزي غاريث بيل سيعود الي التشكيله الاساسيه امام رايو فايكانو في الجوله المقبله للدوري الاسباني لكره القدم بعدما ظهر كبديل في اخر 30 دقيقه امام ليفربول بدوري ابطال اوروبا. ولم يظهر علي بيل اي اثار لمعاناته من اصابه عضليه ابعدته عن الملاعب لنحو شهر واحد وكان نشيطا ناحيه الجناح الايمن كما سدد كره ارتدت من العارضه في المباراه التي انتهت بفوز ريال 1-صفر علي ليفربول وضمان تاهله لدور ال16 بدوري الأبطال.

ويعيش ريال حاله من التالق وحقق فوزه ال12 علي التوالي في كل المسابقات ليصبح علي بعد ثلاثه انتصارات فقط من رقمه القياسي في عدد الانتصارات والذي تحقق تحت قياده ميغيل مونوز في موسم 1960-1961 وكذلك مع المدرب السابق جوزيه مورينيو في موسم 2011-2012. وقال انشيلوتي: "بيل لعب بشكل جيد، خاض 30 دقيقه وكان جيدا اعتقد انه كان من المبكر عليه ان يخوض اللقاء كاملا لكنه سيلعب من البدايه غدا (السبت)".

وغاب بيل عن خمس مباريات لريال، لكن ايسكو تالق وهو ما فتح تساؤلات حول عوده اللاعب الويلزي للتشكيله الاساسيه فور تعافيه.

وكان لاعب ملقه السابقه ايسكو قد ظهر بشكل متوسط في موسمه الاول الماضي مع ريال لكنه تطور كثيرا واصبح متفاهما مع زملائه وخاصه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويختلف اسلوب ايسكو كثيرا عن بيل فايسكو صاحب رؤيه ثاقبه في الملعب بينما يتميز بيل بانطلاقاته وسرعته الهائله. وقال ايسكو: "يبقي مشواري الكروي في بداياته ولدي الكثير من الاهداف، الفريق متحد الان وبشكل افضل من اي وقت مضي وسنحاول مواصله الانتصارات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا