برعاية

دوري الأبطال | هازارد يُضيّع على تشيلسي بطاقة التأهل المبكر

دوري الأبطال | هازارد يُضيّع على تشيلسي بطاقة التأهل المبكر

الفريق اللندني سينتظر حتي الجوله القادمه من اجل حسم التاهل ...

اضاع نادي تشيلسي نقطتين جديدتين في مشواره بدور المجموعات لبطوله دوري أبطال أوروبا وهذا بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه نادي ماريبور السلوفيني في اطار الجوله الرابعه من دور الـ32 للتشامبيونزليج.

ماريبور تقدم في النتيجه بهدف بديع من الجناح المتالق ابراهيمي، ثم عدّل تشيلسي النتيجه بفضل الصربي ماتيتش، ولكن البلجيكي "إدين هازارد" ابي ان يمنح فريقه الثلاث نقاط حين اضاع ركله جزاء في الرمق الاخير من اللقاء.

التعادل لم يؤثر علي صداره تشيلسي للمجموعه السابعه حيث رفع رصيده الي 8 نقاط وسط ضغط شالكه وسبورتينج، فيما تراجع ماريبور للمؤخره رغم النقطه برصيد 3 نقاط.

بدايه تشيلسي بتشكيلته الاساسيه حتي علي الرغم من عدم ظهور ابرز نجوم الفريق بالشكل الكامل في الشوط الاول كانت مفاجاه صنعت الفارق وجعلت فريق ماريبور يتراجع لمواقعه الدفاعيه.

لم تتح الكثير من الهجمات في الشوط الاول، فاخطر محاولات البلوز جاءت مع الدقيقه الحاديه عشر والدقيقه السابعه والثلاثين، بينما ماريبور فكاد يتقدم مع منتصف الشوط.

ففي الدقيقه 11 استغل النجم البلجيكي "ادين هازارد" سرعته وتوغل من الجانب الايمن مرسلاً عرضيه مميزه مرت من فوق راس النجمين دروجبا وشورله الي القائم البعيد بين يدي حارس الفريق السلوفيني.

فيما حاول ماريبور عبر مهاجمه الوحيد بيلمور مجاراه تشيلسي في النسق وفي الدقيقه 27 اضاع بطل سلوفينيا فرصه التقدم بعد توغل من الاول ومرور من اكثر من مدافع لتشيلسي ولكنه تعامل مع الكره بصوره خاطئه واضاع علي فريقه فرصه سانحه.

وتغاضي حكم اللقاء عن ركله جزاء واضحه لصالح نادي تشيلسي في الدقيقه 70 بعد عرقله البرازيلي اوسكار داخل منطقه الجزاء، ثم تلاه الحكم المساعد برفع رايه غير صحيحه واحتساب تسلسل غير موجود علي البلجيكي هازارد.

ضغط تشيلسي المهول بعد التاخر في النتيجه اسفر عن هدف التعديل قبل ربع ساعه من النهايه بقدم لاعب الوسط "نيمانيا ماتيتش" بعد ركله ركنيه لعبت داخل منطقه الجزاء لمسها القائد تيري براسه وحولها الي الصربي المتواجد في وضعيه سانحه ليضع الكره في الشباك.

وقبل 5 دقائق من النهايه اضاع هازارد الفوز علي تشيلسي بعدما اضاع ركله جزاء صنعها بنفسه وبمجهوده الفردي ولكن تنفيذ المتخصص للاسود لركله الجزاء كان سيئا لتضيع الثلاثه نقاط من الفريق الغرب لندني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا