برعاية

بالصور - يوفنتوس يرفض رفع المنديل الأبيض

بالصور - يوفنتوس يرفض رفع المنديل الأبيض

انعش يوفنتوس الايطالي اماله بالتاهل للدور الثاني وغلب ضيفه اولمبياكوس 3-2 يوم الثلاثاء ضمن المرحله الرابعه من مباريات المجموعه الاولي في مسابقه دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

دخل بطل ايطاليا اللقاء بقوته الضاربه المتمثله بالتشيلي ارتور فيدال وأندريا بيرلو والفرنسي بول بوغبا في الوسط وهدافه الارجنتيني كارلوس تيفيز في الهجوم برفقه الاسباني ألفارو موراتا، مما سمح لفريق السيده العجوز بالسيطره علي اول ربع ساعه لكن دون خطوره حقيقيه علي مرمي الاسباني روبرتو خيمينيز.

حرم الاسباني بوتيا عشاق البيانكونيري من الاحتفال بهدف بيرلو الرائع الذي سجله من كره ثابته في مباراته المئويه بدوري الأبطال (21)، وذلك عندما استغل سوء تمركز دفاع اليوفي وعدّل النتيجه للضيوف بعد ثلاث دقائق فقط مستثمراً الركله الركنيه التي نفذها الارجنتيني دومينغيز.

فشل متصدر الدوري الايطالي في تغيير النتيجه بالشوط الاول وسط فشل موراتا في مواجهه المرمي (31)،  وتسديده بوغبا التي اخطات طريق المرمي (44).

تابع الفريق القادم من بلاد الاغريق تحصنه في مناطقه الخلفيه مع محاوله لدغ شباك جيانلويجي بوفون، وكان له ما اراد عندما سجّل له الكونغولي دلفين ندينغا بضربه راس (61).

شعر رجال اليغري بحراجه الموقف وساعدهم الحظ في تعديل النتيجه بلمسه البديل الاسباني ليورنتي الذي حوّل براسه عرضيه بيرلو لتصطدم بالقائم ومن ثم بالحارس قبل ان تجد طريقها للمرمي (65)، وجاء الدور علي بوغبا الذي وضع بصمته في المباراه بتسجيله الثالث بعدها باقل من دقيقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا