برعاية

الهريفي يوجه رسالة شديدة اللهجة للنويصر والمدلج ، ويؤكد " الجماهير ستتابعني حتى لو ذهبت لأخر جزيرة "

الهريفي يوجه رسالة شديدة اللهجة للنويصر والمدلج ، ويؤكد " الجماهير ستتابعني حتى لو ذهبت لأخر جزيرة "

والمدلج لم يفيد وطنه حتي يفيد الانديه في الاتحاد الاسيوي للعبه

اعترف نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي ، بان علاقته بالأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال ومالك مجموعه قنوات روتانا جيده للغايه ، مؤكداً علي ان كل ما اثر عن طرده من قبله من قناه روتانا خليجية غير صحيح بالمره ومجرد شائعات .

وقال الهريفي في تصريحات لبرنامج كوره : " اعتقد ان الحكم الياباني نيشيمورا الذي ادار نهائي الاسيويه بين الهلال وسيدني ، هو نفسه الذي اشادت به الصحافه السعوديه بعد مباراتنا ضد ايران " .

واضاف : " يجب علي محمد النويصر ان يعلم بانه يمثل الشباب والاتحاد والنخيل والطائي ، وعليه ان يترك المثاليات ، لان هذه رياضه وطن! ، ولو لم يكن لدي النويصر ادله يجب ان تسحب كل الانديه السعوديه الثقه منه ، وعلي المستوي الشخصي انتقد عمله ، اما بخصوص تصريحات احمد عيد فكان يجب عليه ان يطلب التحقيق في الموضوع " .

وفيما يخص عمل حافظ المدلج بالاتحاد الاسيوي ، اشار :"  اذا اتحاد الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه تتحكم فيه مكاتب المراهنات ، فهذه مشكله كبيره ! ، واعتقد ان المدلج لم يفيد وطنه حتي يفيد الانديه في الاتحاد الاسيوي للعبه  ، "ممثلينا ما عندنا احد" وهل الوطن اهم ولا الهلال؟ ، وعندما يكون ممثلك ضعيف فقوته تظهر في بهرجته الاعلاميه! ، والهلال الوحيد الذي طالب بتقسيم القاره وان تكون المباريات ذهاباً واياباً " .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا