برعاية

«الجزيرة» صحيفتي المفضلة

«الجزيرة» صحيفتي المفضلة

اعتبر نائب المدير العام لهيئه الشباب والرياضه بدوله الكويت الشقيقه الدكتور حمود فليطح «الجزيره» صحيفته المفضله، واثني علي ما تقدمه في المجالات كافه، كما قدم شكره وتقديره للزميل احمد العلولا الذي دعاه لزياره محافظة الرس، وشكر اهالي المحافظه.

جاء ذلك في خطاب بعثه لـ»الجزيره»، فيما ياتي نصه:-

سعاده الاخ الاستاذ محمد بن صالح العبدي المحترم

مدير تحرير صحيفة الجزيرة للشؤون الرياضيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، وبعد:

يشرفني ان اتقدم لكافه منسوبي صحيفتي المفضله «الجزيره»، التي احرص علي متابعتها منذ فتره طويله، بخالص الشكر وجزيل الامتنان علي ما تطرحه الصحيفه عامه، وفي الشان الشبابي والرياضي بشكل خاص، من فكر عميق وبنّاء، ولاسيما في ميدان التواصل بين ابناء منظومه دول مجلس التعاون الخليجي.

كما يسرني في هذا المقام ان اتوجه بالشكر للاخ الكاتب رشيد بن عبدالرحمن الرشيد، علي ما تفضل به من ثناء واشاده بحق اخيكم حمود فليطح في مقالته المنشوره يوم السبت 24 ذي الحجه 1425هـ، الموافق 18 اكتوبر 2014م، بعد الزياره الوديه التي قمت بها مرفوقاً ببعض اخواني مؤخراً لمحافظه الرس استجابه لدعوه كريمه من قِبل صديق عمري زميلكم الاعلامي/ احمد العلولا وشقيقه لواء ركن/ عبدالله العلولا. وقد حظيت - ولله الحمد - بكرم الضيافه والحفاوه في تلك البقعه العزيزه من وطني الثاني الكبير بقيادته الحكيمه وشعبه الوفي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا