برعاية

الأهلي المصري يكثف محاولاته لتجهيز «جدو» و«السعيد» لنهائي الكونفدرالية

الأهلي المصري يكثف محاولاته لتجهيز «جدو» و«السعيد» لنهائي الكونفدرالية

القاهره – مكتب الجزيره – طارق محيي:

طلب الاسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النادي الاهلي، من الجهاز الطبي للفريق برئاسه د. خالد محمود، تكثيف جهوده لتجهيز عبد الله السعيد صانع العاب الفريق لنهائي الكونفدراليه، التي يواجه فيها الاحمر فريق سيوي سبورت الايفواري يومي 29 نوفمبر الجاري و6 من ديسمبر المقبل ذهابا وايابا علي الترتيب.

وقال طبيب الاهلي ان السعيد بدا الجري حول الملعب بعد التئام الشرخ الموجود في وجه قدمه بنسبه كبيره، بعدما اجري جراحه في المانيا خلال الفتره الماضيه، ويرغب النادي الاحمر في الاستفاده من جهود اللاعب خلال النهائي الافريقي املا في التتويج بالبطوله كاول ناد مصري يفوز بها.

كما طلب جاريدو، بسرعه تجهيز محمد ناجي «جدو»، مهاجم الفريق لمباراه اياب نهائي الكونفيدراليه بالقاهره يوم 6 ديسمبر المقبل، وذلك بعد اصابه عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي، ويخضع «جدو» لبرنامج تاهيلي في الامارات بعد اصابته بالرباط الصليبي ايضا يوم 25 مايو الماضي، امام فريق النجم الساحلي التونسي في الجوله الثانيه لدور الثمانيه بالكونفيدراليه، وينتظر ان يعود اللاعب بعد اسبوعين للقاهره للدخول في التدريبات الجماعيه.

واشار الجهاز الطبي للاهلي الي ان فرص لحاق «جدو» بنهائي الكونفدراليه بالقاهره مازالت قائمه، وليست مستحيله في ظل استجابه اللاعب السريعه للبرنامج التاهيلي وتنفيذه بشكل جيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا