برعاية

«اليونيسكو»: الهلال صاحب التأثير الأقوى

«اليونيسكو»: الهلال صاحب التأثير الأقوى

شدد شيشلك الكسندر رئيس قسم الرياضه والشباب في قطاع العلوم اﻻجتماعيه والانسانيه في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو"، ان "اليونيسكو" تامل في ايصال رسائلها الاجتماعيه في الشرق الاوسط بواسطه نادي الهلال، ولا سيما انه صاحب الشعبيه الاولي والتاثير الاقوي في المنطقه.

وقال لـ "الاقتصاديه": "من خلال متابعتنا الدقيقه لواقع كره القدم في الشرق الاوسط، وجدنا ان الهلال هو صاحب التاثير الاوسع نطاقاً والاسباب واضحه جداً، اهمها - علي سبيل المثال - عدد المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي لحساب النادي الرسمي، الذي لا يضاهيه اي نادٍ في الشرق الاوسط، اضافه الي اللاعبين الحاليين والقدامي ايضا".

وفد "اليونيسكو" يتجول في نادي الهلال ويشاهد انجازات النادي.

وزاد "مَن يحضر للهلال يزداد التركيز عليه في وسائل الاعلام محلياً وخارجياً، وهذا الامر يؤكد انه نادٍ مختلف في كل شيء؛ ما جعلنا نختاره بان يكون الوسيله التي نستطيع من خلالها ايصال رسائلنا الاجتماعيه في الشرق الاوسط، ومتاكدين ان الاختيار كان دقيقاً وصائباً".

وزاد نادي الهلال، امس، وفداً رسمياً من "اليونيسكو" بعد ان اُختير من ضمن انديته، وكان في استقباله خالد المليحي عضو اداره النادي، عبد الكريم الجاسر عضو اداره النادي ومدير المركز الاعلامي، وسعود السبيعي عضو اداره النادي ومدير اداره المسؤوليه الاجتماعيه.

القهوه العربيه لدفروني خلال زياره وفد "اليونيسكو" للهلال امس.

وضم الوفد فانسنت دفروني رئيس العلاقات الخارجيه، وشيشلك الكسندر، واطلع الوفد علي منشات النادي، وتجولوا في مرفقاته.

واثني الكسندر بجماهيريه الهلال وشعبيته الكبيره وانجازاته، ذاكراً ان "اليونيسكو" اختارت الهلال؛ نظير تناسبه مع تطلّعاتها، مثل ناديي برشلونه الاسباني، ويوفنتوس الايطالي، وقال: "يعد الهلال النادي الاول في قاره اسيا والشرق الاوسط علي مستوي المتابعه الاعلاميه، نظير بطولاته وجماهيريته الكبيره، التي شاهدناها في اياب نهائي بطوله دوري ابطال اسيا، وجماهيريه الهلال ستسهم في نشر اهداف المنظمه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا