برعاية

"اليونيسكو" تجمع الهلال بـ"برشلونة" و"يوفنتوس" في دورة ودية الصيف المقبل

"اليونيسكو" تجمع الهلال بـ"برشلونة" و"يوفنتوس" في دورة ودية الصيف المقبل

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: زار مقرّ نادي الهلال مساء اليوم الاثنين وفدٌ رسمي من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو"، وكان في استقبالهم عضو مجلس إدارة النادي خالد المليحي، وعضو مجلس الإدارة ومدير المركز الاعلامي عبدالكريم الجاسر، وعضو مجلس الاداره ومدير اداره المسؤولية الاجتماعية سعود السبيعي، وضمَّ الوفدُ رئيس العلاقات الخارجية فانسنت دفروني، ورئيس قسم الرياضه والشباب في قطاع العلوم اﻻجتماعيه والانسانيه شيشلك الكسندر؛ حيث اطلع الوفد علي منشات النادي، وتجوَّلوا في مرفقاته.

وعبّر الكسندر في حديثه لوسائل الاعلام عن سعادته بالتواجد في مقر نادي الهلال، مشيدًا بجماهيريه الهلال وشعبيته الكبيره وانجازاته، ذاكرًا ان "اليونيسكو" اختارت الهلال؛ نظير تناسُبه مع تطلّعاتها مثل ناديي "برشلونه الاسباني"، و"يوفنتوس" الايطالي.

وقال:"يعتبر الهلال النادي الاول في قاره اسيا والشرق الاوسط علي مستوي المتابعه الاعلاميه، نظير بطولاته وجماهيريته الكبيره، والتي شاهدناها في اياب نهائي بطوله دوري ابطال اسيا، وجماهيريه الهلال ستسهم في نشر اهداف المنظمه".

واضاف: يعد "الهلال" اكثر الانديه الاسيويه في عدد المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي، سواء "تويتر"، او"فيسبوك"، ويظهر ذلك من خلال عدد المتابعين الكبير لحساب الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي في "تويتر"، اضافهً الي حسابات لاعبي الفريق، ونجومه المعتزلين.. وحجم المتابعه الكبير لنادي الهلال لمنسوبيه ولاعبيه لا يمكن ان يقارن باي نادٍ اخر؛ نظير تفوُّقه الواضح.

وبيَّن انهم سيجتمعون في السابع من شهر ابريل المقبل مع ممثِّلي انديه (الهلال، برشلونه، ويوفنتوس)؛ وذلك لاقامه دورهٍ في الصيف المقبل عقب نهايه الموسم الرياضي سيذهب ريعها لبرامج "اليونيسكو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا