برعاية

هيرالد: نيشيمورا ظلم الهلال وسيدني هزم البصق والنطح في الرياض

هيرالد: نيشيمورا ظلم الهلال وسيدني هزم البصق والنطح في الرياض

وذكرت الصحيفه ان (البصق, والنطحه, والليزر) لم يثني سيدني من تحقيق البطوله في الرياض, بعد ان ارغم مضيفه علي التعادل السلبي وانتصر في استراليا بهدف دون رد, وضعه كبطل للقاره الاسيويه.

اوضحت الصحيفه, ان النادي الذي لم يكن موجوداً قبل ثلاث سنوات, هاهو الان يفعل المستحيل ويحقق اكبر بطوله قاريه ويصنع التاريخ والمجد للاستراليين.

وقالت ان سيدني نجا من حراره الصحراء في المملكه العربيه السعوديه, وتجاوز التحديات, وصمد امام قوه هجوميه ضاربه يمتلكها الهلال, وساعده الحظ في التتويج بالبطوله الاكبر في اسيا وامام حشد جماهيري وصل لنحو 70 الف مشجع هلالي.

وقالت الصحيفه ان الامر كان يتطلب اللعب بطريقه دفاعيه بحته, حتي لو كلف ذلك اللعب بـ11 مدافعا, لوقف خطوره الهلال الذي كان متوقع ان يهاجم بتلك الطريقه القويه.

واشارت الي تحطم الموج الازرق امام الجدار الدفاعي الاسترالي علي حد تعبيرها, لاسيما ضياع عده فرص من النجم البرازيلي نيفيز.

واقرت الصحيفه الاستراليه بـ 3 ركلات جزاء لم يحتسبها الحكم الياباني, اولها بعد مضي نصف ساعه علي مجريات وكانت   لنواف العابد, بعد ان كاد يشكل خطوره الهدف علي المرمي الاسترالي, فتمت عرقلته ولم يحتسب الحكم شيئا   وسط احتجاج كبير لدي المشجعين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا