برعاية

تقرير .. بنزيمة يسكت منتقديه

تقرير .. بنزيمة يسكت منتقديه

يعيش مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمه فتره ذهبيه في صفوف ريال مدريد من خلال الاهداف والتمريرات الحاسمه التي ينجح فيها هذا الموسم جعلته يستعيد ثقه جمهور الفريق الملكي والنقاد علي حد سواء.

ولعل بنزيمه يعيش مع ريال مدريد افضل فتره منذ انتقاله من ليون الفرنسي عام 2009.

كان جمهور ريال مدريد لا يتردد باطلاق صافرات الاستهجان تجاه المهاجم الفرنسي في كل مره يهدر فيها فرصه سهله امام المرمي، لكنه نجح في تسجيل ثمانيه اهداف في المباريات الثماني لفريقه ويامل ان يواصل شهيته المفتوحه عندما يواجه فريقه ليفربول غدا الثلاثاء في الجوله الرابعه من مسابقه دوري أبطال أوروبا.

ويوم السبت الماضي وخلال خوضه مباراته الرقم 250 في صفوف الفريق الملكي، نجح بنزيمه في تسجيل هدفه الرقم 120 وقدم عرضا رائعا خلال فوز فريقه العريض علي غرناطه 4-صفر حيث كانت له اليد الطولي في اهدافه فريقه الاربعه.

واشادت صحيفه "ماركا" بالمهاجم الفرنسي (75 مباراه دوليه) بقولها "مباراه اخري كبيره يخوضها بنزيمه، انه لا يعدو علي ارضيه الملعب انه يحلق".

وسجل بنزيمه حتي الان 9 اهداف هذا الموسم وهو في طريقه لكي يتخطي عدد الاهداف التي سجلها الموسم الماضي (24 هدفا)، حتي انه يستطيع تحطيم رقمه القياسي الشخصي (32 هدفا) في موسم واحد في 2011-2012.

وكان رونالدو وصف بنزيمه بانه افضل مهاجم في الدوري الاسباني مؤخرا وتحديدا بعد انتهاء مباراه الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونه (3-1) حيث سجل بنزيمه الهدف الثالث الذي حسم النتيجه نهائيا في مصلحه فريقه.

ويبدو ان بنزيمه يحظي بالاجماع في ريال مدريد بعد ان عاش طويلا في ظل الارجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل الي نابولي قبل موسمين.

ويقول بنزيمه "انا لاعب في فريق حتي ولو اني ارتدي القميص رقم 9. استطيع التفكير بمصلحتي الشخصيه لكن ذلك لن ينجح في فريق مثل ريال مدريد حيث الفريق هو الاهم وليس الفرد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا