برعاية

بالفيديو - مارسيليا يستعيد نغمة الإنتصارات قبل الكلاسيكو

بالفيديو - مارسيليا يستعيد نغمة الإنتصارات قبل الكلاسيكو

استعاد مرسيليا المتصدر نغمه الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين بفوزه الصعب علي ضيفه لنس 2-1 اليوم الاحد علي ملعب "فيلودروم" وامام 52805 متفرج في ختام المرحله الثانيه عشر من الدوري الفرنسي.

واستعاد مرسيليا فارق النقاط الاربع عن مطارده المباشر وحامل اللقب في العامين الماضيين باريس سان جرمان وذلك قبل الكلاسيكو الساخن بينهما الاحد المقبل.

وعوض مرسيليا سقوطه امام مضيفه ليون 0-1 في المرحله السابقه الاحد الماضي، وكذلك خروجه من الدور الثالث لمسابقه كاس الرابطه الاربعاء الماضي عندما خسر امام رين (1-2).

وتقدم مرسيليا في الدقيقه العاشره عبر مدافعه العملاق نيكولاس نكولو بارتماءه راسيه امام المرمي، وادرك لنس التعادل في الدقيقه 31 بواسطه بابتيست جيوم الذي استغل خطا فادحا لدفاع اصحاب الارض في تشتيت الكره فتلاعب بمدافعين وسددها داخل مرمي ستيف ماندادا.

وانتظر مرسيليا الدقيقه 60 للتقدم مجددا عبر فلوريان تاوفان من تسديده قويه من داخل المنطقه اسكنها الزاويه مرمي الحارس فالنتان بيلون بعد تمريره علي طبق من ذهب من اندريه-بيار جينياك (60). واكمل مرسيليا المباراه بعشره لاعبين منذ الدقيقه 77 لطرد لاعب وسطه التوجولي اليكسيس روماو لتلقيه الانذار الثاني.

وانقذ مانداندا مرسيليا من التعادل بتصديه الرائع لانفراد يوان توزجار في الدقيقه الخامسه من الوقت بدل الضائع بعد تمريره رائعه من المغربي الحربي الجدياوي.

ورفع مرسيليا رصيده الي 28 نقطه مقابل 24 لباريس سان جرمان العائد بفوز ثمين علي مضيفه لوريان 2-1 امس السبت، فيما تجمد رصيد لنس عند 11 نقطه وتراجع الي المركز السابع عشر.

وصعد بوردو الي المركز الرابع بفوزه الصعب علي ضيفه تولوز 2-1 اليوم الاحد علي ملعب "شابان دلما" وامام 19 الف متفرج.

وتقدم بوردو بهدفين نظيفين سجلهما مارك بلانوس (52) ودييجو رولان (63)، وقلص الكسندر بيسيتش الفارق في الدقيقه 68. وهو الفوز الاول لبوردو في مبارياته الاربع الاخيره (خسارتان وتعادل واحد) فرفع رصيده الي 21 نقطه بفارق الاهداف امام سانت اتيان الذي كان سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليل امس السبت، فيما تراجع تولوز الي المركز الرابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا