برعاية

جماهير الهلال العاشقة تزحف خلف الزعيم وتخطف نجومية النهائي

جماهير الهلال العاشقة تزحف خلف الزعيم وتخطف نجومية النهائي

جماهير هلاليه تستريح في مصلي صاله مطار الملك خالد

يرتبط الجمهور الهلالي العريض بعلاقه عشق ابديه مع النادي الزعيم وتزحف الجماهير المتعطشه للقب الاسيوي في كافه جولات البطوله لزف الزعيم نحو المجد حيث عاشت المنطقه المحيطه باستاد الملك فهد الدولي منذ ساعات الصباح الاولي يوم امس السبت لحظات عشق ووفاء من قبل جمهور الهلال، الذين توافدوا علي ساحات الملعب الخارجيه، حيث لجا بعضهم الي النوم في مركباتهم، خاصه القادمين من خارج الرياض، فيما فضّل البعض الجلوس لتبادل اطراف الحديث حول سيناريو المباراه المنتظر، في الوقت الذي تعلقت امانيهم بحصول فريقهم الهلال علي الكإس إلاسيويه. وكانت الاجهزه الامنيه قد اضطرت الي فتح البوابات الخارجيه للملعب قبل موعد فتحها باربع ساعات؛ نظرا للازدحام الذي شهدته الطرقات حول الملعب، وتم السماح لهم بالتواجد في مدرجات الملعب بعد ان اخذ رجإل آلامن اماكنهم في نقاط التفتيش.

وكان الحضور في الملعب الدولي مهيباً اذا ان الشعبيه الطاغيه للنادي الازرق  لاتتسع لها جنبات الملاعب وكانت العديد من الاحداث وقعت بسبب التدافع ودخول المنصه وتسلق الاسوار لرؤيه الهلال.

وظهرت الصوره علي مواقع التواصل الاجتماعي لعدد كبير من جماهير الفريق السعودي وهي تنام علي الارض في احد المطارات انتظارا لرحلتها للعوده الي المنطقه التي يعيشون فيها بعدما حرمهم سوء التوفيق من لقب ثمين كان في المتناول.

وبالتاكيد فان صوره جماهير الهلال وهي نائمه علي الارض كانت تجمع بين الارهاق والتعب اذ كانت الجماهير متواجده في المدرجات منذ الصباح بالاضافه للحسره والصدمه بسبب خساره اللقب رغم وصول فريقها لمرمي سيدني عشرات المرات دون النجاح في التسجيل ولو مره واحده.

يذكر ان الهلال تعادل سلبيا في مباراه الاياب التي اقيمت علي ملعب الملك فهد الدولي، ولكنه خسر لقاء الذهاب امام ويسترن سيدني وهو ما منح الفريق الاسترالي اللقب الاول له في تاريخه بالبطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا