برعاية

مورينيو سعيد بالفوز غاضب عن الآداء

مورينيو سعيد بالفوز غاضب عن الآداء

بدا علي البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي، الشعور بعدم الرضا رغم فوز فريقه 2-1 علي كوينز بارك رينجرز السبت والبقاء في صداره الدوري الانكليزي الممتاز لكره القدم.

وبعدما افتتح لاعب الوسط البرازيلي اوسكار التسجيل لتشيلسي ببراعه اضاف الجناح البلجيكي ايدن هازارد هدف الفوز من ركله جزاء في الشوط الثاني ليظلّ الفريق في الصداره متفوّقاً باربع نقاط علي اقرب منافسيه، لكن مورينيو لم يكن سعيداً.

وتحسّر مورينيو علي اداء فريقه واشتكي من عدم مسانده جماهير تشيلسي بل وانتقد الشخص المسؤول عن تشغيل الاضواء الكاشفه في الاستاد.

وقال مورينيو للصحفيين: "لم يلعب فريقي جيداً بما يكفي او مثلما كنت اتوقّع. قدّمنا كره قدم جيده لفترات لكن ليس باستمرار. انا سعيد بالنقاط واشعر اننا نستحقّها لكن ان نستحقّ النقاط وان نلعب بشكل جيد للغايه شيء مختلف تماماً وهو ما لم نفعله".

واضاف: "لعبنا فتره جيده انتهت بالهدف الاوّل ثمّ فتره بدات بهدف للفريق المنافس وانتهت ليس بهدفنا الثاني لكن روبرت جرين حارس كوينز بارك تصدّي لفرصتين او ثلاث فرص ابقت علي فريقه في اجواء اللقاء".

وتابع: "كانت 15 دقيقه لنا ثم 15 دقيقه للمنافس وكنّا نلعب في مواجهه فريق منظّم دفاعياً بشكل جيد للغايه. هذا عمل رائع من المدرّب هاري ريدناب وتسبّب لنا المنافس في صعوبات".

بالصور- مورينيو: دروغبا يعطي الدليل علي استثنائيته

فان خال في مواجهه تلميذه

ومع تغيير التوقيت الاسبوع الماضي كانت هناك حاجه للاضواء الكاشفه في منتصف الشوط الاوّل لكن مورينيو لم يكن سعيداً بعد تشغيلها في وقت متاخّر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا