برعاية

سلمان بن ابراهيم يهنئ سيدني ويثمن عطاء الهلال وينوه بالحضور الجماهيري

سلمان بن ابراهيم يهنئ سيدني ويثمن عطاء الهلال وينوه بالحضور الجماهيري

هنا معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم فريق ويسترن سيدني واندريرز بمناسبه فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا (2014) مؤكداً ان الفريق الاسترالي نجح في كتابه اسمه في سجلات الكره الاسيويه بفضل عزيمته القويه وارادته الصلبه .

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه توج فريق ويسترن سيدني واندريرز بطلاً لمسابقه دوري ابطال اسيا علي حساب فريق الهلال السعودي في اعقاب مباراه الاياب من الدور النهائي للمسابقه التي جمعت الفريقين مساء يوم امس الاول (السبت) علي استاد الملك فهد الدولي في العاصمه السعوديه الرياض.

واشاد رئيس الاتحاد الاسيوي بالروح العاليه التي ميزت اداء فريق ويسترن سيدني واندريرز علي امتداد منافسات المسابقه مؤكداً ان الفريق تمكن رغم حداثه عهده من ترك بصمه مميزه علي ساحه الكره الاسيويه متمنياً له التوفيق والنجاح في تمثيل القارة الآسيوية بصوره طيبه في بطوله كاس العالم للانديه الشهر المقبل في المغرب.

وثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه المستوي الرائع الذي قدمه فريق الهلال خلال مباراتي الدور النهائي مبيناً ان خساره الفريق للمباراه النهائيه لا تقلل ابداً من مكانته التاريخيه المتميزه في كره القدم الاسيويه التي حقق فيها نجاحات واسعه علي مر السنين.

ونوه رئيس الاتحاد الاسيوي بالحضور الجماهيري اللافت لمباراه اياب الدور النهائي لدوري ابطال اسيا مؤكداً ان مثل هذه الجماهير تعتبر ثروه حقيقيه للكره الاسيويه تستدعي المحافظه عليها لما تمثله من ركن اساسي في منظومه اللعبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا