برعاية

قالت : لا

قالت :  لا

تجدد المشهد السنوي للهلال وعشاقه، وتكررت الايام والليالي السوداء، وفشل في استعاده لقب دوري أبطال آسيا المفقود 14 عاما، رغم ان البطوله اتت عند بابه في نسختها الحاليه.

وقالت الكره للهلال لا..، وتمردت عليه ورفضت معانقه الشباك، وفشل في احراز ولو هدفا واحدا من سيل فرص علي ارضه وامام جمهور هائل في الرياض، ليذهب لقب دوري ابطال اسيا الي ضيفه ويسترن سيدني الاسترالي، بعدما تعادل سلبيا في اياب الدور النهائي، بعد ان فاز ذهابا بهدف.

ولازم سوء الحظ الهلال، وتعاقب اللاعبون ناصر الشمراني، نواف العابد، تياجو نيفيز، سلمان الفرج، والبديل ياسر القحطاني كل ما اتيح من فرص، ووقف الحارس انتي كوفيتش سدا منيعا امام الهجوم الازرق، رغم انه يبلغ 40 عاما.

لاعبو الهلال ورئيسهم بعد تتويجهم بالمركز الثاني. تصوير: عيسي الدبيسي ـ "الاقتصاديه"

وفشل الحكم الياباني نيشيمورا في اداره المباراه، وتجاهل ثلاث ركلات جزاء للهلال، اعاقتين داخل الصندوق للعابد، والفرج، وثالثه عندما لامست الكره يد احد المدافعين.

وبات ويسترن سيدني الذي تاسس قبل سنتين فقط، اول فريق استرالي يتوج باللقب القاري منذ انضمام هذه الدوله الي الاتحاد الاسيوي عام 2006، علما بان مواطنه اديلاييد يونايتد خسر نهائي دوري الأبطال امام جامبا اوساكا الياباني عام 2008.

وسيمثل ويسترن سيدني القاره الاسيويه في كاس العالم للانديه المقرره بالمغرب في كانون الاول (ديسمبر) المقبل، حيث سيلتقي مع كروز ازول المكسيكي في 13 منه.

وانتظر الهلال الذي حافظ علي التشكيله نفسها التي خاض بها مباراه الذهاب حتي الدقيقه 18 ليحصل علي فرصته الاولي لكن المدافع رودريجو ديجاو فشل في الوصول في الوقت المناسب لتمريره عرضيه من تياجو نيفيز من ركله حره وهو علي بعد امتار قليله من المرمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا