برعاية

الهلال خامس أندية «اليونسكو» العالمية.. وعينه على بطولة كبرى القارات

الهلال خامس أندية «اليونسكو» العالمية.. وعينه على بطولة كبرى القارات

فيما اختارت منظمه الامم المتحده للتربيه والتعليم والثقافه "اليونيسكو" نادي الهلال ليكون خامس نادٍ علي مستوي العالم ممثلا لها، سيحضر اليوم وفد منها يتقدمه نائب رئيس المنظمه الي ستاد الملك فهد الدولي في الرياض لمتابعه لقاء الهلال و"ويسترن سيدني" الاسترالي في اياب نهائي دوري أبطال آسيا، لتعزيز الشراكه بين الطرفين.

ووقع الهلال مع اليونسكو اتفاقيه مبدئيه في اذار (مارس) الماضي في باريس، علي ان يصبح النادي السعودي احد انديه اليونيسكو التي تم اختيارها بدقه ومعياريه تكفل الارتقاء لتحقيق اهداف المنظمه، ليس علي المستويين المحلي او الاقليمي فحسب، بل علي المستوي العالمي.

واجل الهلال توقيع الاتفاقيه، لانشغاله بمباراه "ويسترن سيدني" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا، ومن المقرر ان يحضر عدد من سفراء المنظمه واشهرهم الارجنتيني ميسي، والجزائري رابح ماجر، لحضور توقيع الاتفاقيه في باريس.

واكد لـ"الاقتصاديه" سعود السبيعي عضو اداره نادي الهلال ومدير المسؤوليه الاجتماعيه ان منظمة اليونيسكو بادرت بارسال خطاب للنادي لمعرفه ما يقدمه في الجوانب الاجتماعيه، ولا سيما انه الاكثر شعبيه في الشرق الاوسط، اضافه الي رصيده المرصع بالبطولات بمسمياتها وانواعها المختلفه. وتابع "قدمت عرضا يحوي ما يقدمه النادي في الجوانب الاجتماعيه، الامر الذي ابهرهم حينها وتمت الشراكه بين الطرفين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا