برعاية

يا هلاليون .. أنتم «قدها»

يا هلاليون .. أنتم «قدها»

بينما يهتف مشجعو الهلال الذين توافدوا بكثافه الي ستاد الامير سلمان بن عبد العزيز حيث مقر الهلال الواقع في ضاحيه العرجاء "اسيا.. اسيا"، وترتفع اصواتهم بالنداء صوب اللاعبين يلتفت قائدهم ياسر القحطاني الي زميله البرازيلي نيفيز وهما يركضان مع مجموعه من زملائهم، حول المضمار ويهمس في اذنه "تياجو هل تسمع ما الذي يقوله هؤلاء؟ فيجيب الاخير: يريدون البطوله وهذا من حقهم".

ثم يوجه القحطاني حديثه للشلهوب: "محمد لقد عشت مثل هذه الاجواء من قبل ما الذي يتعين علينا ان نقوم به من اجل الحصول علي البطوله؟"، الشلهوب يتحدث بصوته الطفولي: "الهدوء ثم التركيز وعدم الاستعجال، الهدف راح يجي اذا ركزنا كويس يا عيال"، ولا يقطع الحديث بين القحطاني ونيفيز والشلهوب الا صافره المدرب ريجي الذي يطلب من اللاعبين التحلق حوله في منتصف الملعب.

ريجي يرمق الجميع بنظرات يتطاير منها الحماس: "لا شيء لدي اقوله لكم اكثر مما تقوله لكم الجماهير الان، انتم محترفون وتدركون قيمه هذه البطوله، احتاج الي كل قطره عرق منكم تنساب في الملعب جهدا وتضحيه من اجل الفوز باللقب، الان ليتوجه الجميع الي خوض المناوره وضعوا في مخليتكم انها ستكون امام لاعبي سيدني، ابذلوا ما في وسعكم، الامر بات بيدكم الان".

ينتهي المران ويتوجه اللاعبون الي مقر معسكر الفريق في النادي الا الشمراني يتاخر عنهم حيث انتقل للحديث مع الجمهور الحاضر في النادي من خلف السياج يخاطبهم قائلا: "احضروا في الملعب ما نبي اي كرسي فاضي، نبيكم الملعب وابشروا بالخير".

علي العشاء نيفيز يتحدث مع ديجاو: "ديجاو هل تتذكر فيتور سابا، لقد لعب معي سابقا في فلامنجو انا اعرفه انه لاعب جيد وارجو الا يكون في يومه في النهائي"، يرد ديجاو: "عليك ان تسجل يا تياجو من اجلنا، لم تفعل ذلك منذ فتره ليست بالقصيره وهذه فرصه مناسبه لترد علي الجميع، بالنسبه لسابا دعه لي ان ساتكفل به مع المهاجم الاخر يوريتش ولن اسمح له بالتسجيل مره اخري".

في الجانب الاخر كواك تاي مستغرق في مكالمه خاصه مع اسرته يطلب منهم الدعم فيقول: "لقد حققت البطوله مع اولسان سابقا واريد الحصول مجددا عليها مع الهلال، اريد منكم التشجيع وانتظر اتصالكم بعد النهائي لتباركوا لي بالبطوله". سعود كريري بحس القائد يتحدث مع السديري: "نعتمد عليك يا عبد الله في حمايه الشباك وستكون هذه مباراتك الخاصه، لقد فعلتها انت امام الغاني جيان وستنجح امام يوريتش ورفاقه انا واثق من ذلك وساكون انا وبينتللي امامك في الوسط وسنقاتل من اجل ان نمنع الكرات من الوصول اليك". الزوري هادئ ويتناول مصحفه لقراءه بعض الايات قبل النوم يمر بجانبه الشهراني قائلا "دعواتك يا عبد الله، لا نريد ان نخذل الجماهير التي ستحضر للملعب، في الذهاب نجحنا في الوصول الي مناطق الخطوره لدي الاستراليين ولم نتمكن من التسجيل، ينبغي ان نكون اكثر دقه في عكس الكرات وان نعود لمسانده الدفاع ضد هجمات الاستراليين المرتده".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا