برعاية

ريجيكامف : مستعدون لخوض مواجهة الغد ولقاء الإياب يختلف كليًا عن الذهاب

ريجيكامف : مستعدون لخوض مواجهة الغد ولقاء الإياب يختلف كليًا عن الذهاب

اكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الاول لكره القدم الروماني “لورينت ريجيكامف” استعداد فريقه لملاقاه ضيفه “ويسترن سيدني” الاسترالي، مساء يوم غد السبت، علي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في اياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكره القدم، مشددّا علي ان مباراه الغد تختلف كليًا عن مواجهه الذهاب، وما حدث في مدينه “سيدني” الاستراليه ليس مهمًا، فالاهم لديهم تحقيق البطوله، وقال :”نحن مستعدون لمواجهه منافسنا في المعركه الكرويه، ويجب ان يعي الجميع انها معركه كرويه من المهم ان ننتصر فيها، واللاعبون يعون هذا الامر.. ولا يمكن ان اعد الجمهور باي شيء الا بتحقيق البطوله، وليس من الواجب علينا التحدث عما سنفعله في لقاء الغد، فهذا الامر من الضروري ان يبقي بيننا، خصوصًا انّ هدف الجميع في المقام الاول تحقيق البطوله”، ذاكرًا ان “الهلال” سيخوض المباراه بتركيز عالٍ لتحقيق البطوله.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الجمعه في الصاله المغلقه بمقر النادي.

وطمان “ريجيكامف” الذي ظهر في المؤتمر بالزي السعودي الرسمي ان لاعبي فريقه مستعدّون؛ لتدوين صفحه جديده في كتاب انجازات المملكه العربيه السعوديه رياضيًا، مضيفًا ان تحقيق البطوله لا يقتصر علي اللاعبين والاجهزه الفنيه والاداريه فقط، فهو انجاز للجميع.

وعن قلقه في عدم استطاعه لاعبي فريقه احراز الاهداف في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي؟،اجاب:”في مباراتنا الماضيه استحوذنا علي مجريات المباراه بشكلٍ كامل، وسنحت لنا خمسه فرص محقّقه لتسجيل الاهداف، ولست قلقًا من مباراه الغد، وسيشاهدنا الجميع ونحن نحقّق البطوله؛ فمنافسنا لا يملك تاريخًا كبيرًا مقارنه بالهلال”.

من جهته، وصف لاعب فريق الهلال الاول لكره القدم “محمد الشلهوب” مباراه الغد بالمهمه والتاريخيه لهم، متمنيًا ان يحقـّق الهلال البطوله ويضيفها الي سجل بطولاته كاكثر فرق القاره تحقيقـًا للبطولات الاسيويه، مشيرًا الي انه يطمح للمشاركه مع الفريق في لقاء الغد، ذاكرًا ان طموحه يفوق ما كان عليه قبل اربعه عشر عامًا ابّان بدايه مشاركته مع الهلال، مختتمًا حديثه بامنياته ان يساندهم الجمهور في مباراه الغد ويكون سببًا رئيسًا في الظفر بالبطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا