برعاية

الاتحاد النيجيري يعيد كيشي مدربا للنسور بعد أسبوعين من إقالته

الاتحاد النيجيري يعيد كيشي مدربا للنسور بعد أسبوعين من إقالته

اعلن الاتحاد النيجيري لكره القدم اليوم الجمعه انه عين ستيفن كيشي مجددا علي راس الاداره الفنيه لمنتخب بلاده وذلك بعد اسبوعين من اقالته من منصبه.

وقال مسؤول اللجنه الفنيه في الاتحاد النيجيري فيليكس انيانسي-اغوو ان الاتحاد النيجيري قرر "الموافقه" علي اعاده كيشي (52 عاما) الي منصبه مدربا للمنتخب النيجيري الذي قاده الي اللقب القاري العام الماضي في جنوب افريقيا.

وكان الاتحاد النيجيري اقال كيشي من منصبه في 16 اكتوبر الحالي علي الرغم من الفوز علي السودان 3-1 في الجوله الرابعه من الدور الحاسم لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرره في المغرب مطلع العام المقبل.

وقرر الاتحاد النيجيري عقب اجتماع طاريء ان المدرب السابق ل"النسور الممتازه" شعيبو امودو سيستلم الاداره الفنيه للمنتخب النيجيري مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب اجنبي.

وخيبت نيجيريا حامله اللقب القاري الامال في التصفيات واستهلتها بالخساره علي ارضها امام الكونغو برازافيل 2-3 ثم سقطت في فخ التعادل امام مضيفتها جنوب افريقيا صفر-صفر، وخسرت امام السودان صفر-1 في ام درمان، قبل ان تحقق الفوز الاول في التصفيات علي حساب الاخيره.

وتحتل نيجيريا المركز الثالث في المجموعه الاولي برصيد 4 نقاط بفارق 4 نقاط خلف جنوب افريقيا المتصدره و3 نقاط خلف الكونغو الثانيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا