برعاية

تعرف على محتوى تطبيق مانشستر سيتي للهواتف الذكية

تعرف على محتوى تطبيق مانشستر سيتي للهواتف الذكية

اصبح حامل لقب الدوري الانجليزي مانشستر سيتي هو اول انديه البريميرليغ التي تطلق لجماهيرها تطبيقاً يقدم لهم يوم المباراه علي شاشه ثانيه وبشكل مختلف.

ويتزامن اطلاق التطبيق مع القمه المنتظره في ديربي مانشستر بين السيتزن وغريمه الازلي مانشستر يونايتد.

التطبيق “CityTV Live” يتيح لجماهير الفريق السماوي المتواجدين في مقاعدهم في ملعب الاتحاد او في منازلهم حول العالم من متابعه لقطات من خلف الكواليس ومن قلب الحدث في ايام المباريات. وهو متاح للتحميل مجاناً في المرحله الحاليه علي اجهزه ايفون واندرويد.

ويضم التطبيق 3 قنوات فيديو. الاولي تضم لقطات حصريه من خلف الكواليس تشمل النداء علي اسماء اللاعبين في الملعب قبل انطلاق اللقاء، ولقاءات حصريه معهم عند وصول باص الفريق. كما ستحتوي علي تصوير خاص من نفق اللاعبين المؤدي الي الملعب، وتصوير للمؤتمرات الصحفيه للمدربين والتي تلي المباريات، اضافه الي تحليلات وتعليقات خلال المباراه وبين الشوطين من محللي النادي ومشجعيه وبعض الضيوف.

اما بالنسبه للمشجعين المتواجدين في ملعب الاتحاد، فستتاح لهم وعبر شبكه الواي فاي عاليه السرعه المتصله في جميع ارجاء الملعب من الدخول علي القناتين الاخرتين. قناه الملخصات، والتي تقدم اعادات لابرز احداث المباراه واللحظات المثيره للجدل من زوايا مختلفه. وقناه الكاميرا التكتيكيه، والتي تسمح للمشجع بمشاهده المباراه من كاميرا علويه برؤيه مميزه للنواحي الخططيه والتمريرات والتحركات التكتيكيه.

وستكون خاصيه الاعاده لـ30 ثانيه متوفره للجماهير المتواجدين في الملعب حتي لا تضيع عليهم متابعه اي لقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا