برعاية

النقص يضرب الاتحاد أمام هجر .. وإغراءات نجران تهدد الشعلة

النقص يضرب الاتحاد أمام هجر .. وإغراءات نجران تهدد الشعلة

نجران ـ عادل ال ضويعن

يستضيف الفريق الاول لكره القدم بنادي الاتحاد نظيره هجر عند الساعه 7:45 مساء اليوم الجمعه في ملعب مدينة الملك عبدالله في جده، في ختام مباريات الجوله التاسعه من دوري عبد اللطيف جميل، وتسبقها مواجهه اخري تجري بين نجران والشعله عند الساعه 6:10 مساء في ملعب الاخدود.

وتاجلت مواجهه الهلال التي كان مقررا لها ان تجري اليوم في المجمعه في ضيافه الفيصلي، بسبب التقارب الزمني مع اياب نهائي ابطال اسيا الذي سيجري غدا السبت في الرياض امام فريق ويسترن سيدني الاسترالي.

ويقود المدرب فيكتور بيتوركا (روماني) فريق الاتحاد للمره الاولي اليوم، بعد ان تسلم مهام الاشراف علي الفريق من المدرب عمرو انور (مصري) الذي استعانت به اداره الاتحاد منذ اواخر اغسطس الماضي بعد استقاله خالد القروني اثر الخروج الاسيوي للاتحاد من بطولة دوري أبطال آسيا 2014 علي يد العين الاماراتي.

يسعي مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا لتحقيق نتيجه ايجابيه في المهمه الاولي له مع الفريق، بعد تعرض الفريق لاول خساره في الجوله الماضيه امام النصر التي انتهت 3ـ1.

ويعاني الفريق الاتحادي قبل المباراه من النقص حيث يغيب الحارس فواز القرني اضافه للاعب الوسط محمد ابوسبعان وزميله معن الخضري، وخرج الخضري عن حسابات مدربه في مواجهه اليوم بفعل الاصابه، في حين يغيب زميلاه الاخرين لحصولهما علي البطاقه الحمراء في اللقاء الماضي امام النصر.

واتخذ فيكتور عده قرارات فنيه لتعويض ذلك النقص، اذ استدعي قائد فريق شباب الاتحاد عبدالعزيز العرياني للمشاركه في تدريبات الفريق الاول بنادي الاتحاد بعد المستويات اللافته التي قدمها اللاعب مع شباب الاتحاد في مسابقه كاس الاتحاد لدرجه الشباب. وطلب فيكتور ايضا خدمات اللاعب عمر كيمبا. وسيقف فيكتور علي مستوي فريقه خلال لقاء اليوم قبل فتره التوقف المقبله بسبب ارتباطات المنتخب السعودي الاول لكره القدم في استحقاق خليجي.

وسيذود عن شباك الاتحاد، الحارس الاحتياطي عبدالعزيز تكروني الذي سيحل بدلا من الموقوف فواز القرني. ولدي الاتحاد خيارات فنيه هجوميه جيده في دكه البدلاء التي ستضم فهد المولد وعبد الفتاح عسيري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا