برعاية

«الأباتشي» يعود ل «الإلبيسيليستي» بعد غياب ثلاثة أعوام

«الأباتشي» يعود ل «الإلبيسيليستي» بعد غياب ثلاثة أعوام

    استدعي مدرب المنتخب الارجنتيني لكره القدم تاتا خيراردو مارتينو مهاجم يوفنتوس الايطالي كارلوس تيفيز الي تشكيله "الالبيسيليستي" بعد غياب لمده ثلاثه اعوام.

ولم يدافع "الاباتشي" البالغ 30 عاما عن الوان الارجنتين منذ عام 2011 وغاب عن نهائيات كأس العالم الاخيره التي حلت فيها الارجنتين وصيفه لالمانيا.

واستدعي مارتينو تيفيز صاحب 64 مباراه دوليه سجل خلالها 13 هدفا، ضمن لائحه من 25 لاعبا لخوض المباراتين الدوليتين الوديتين امام كرواتيا في 12 نوفمبر المقبل في لندن، والبرتغال في 18 منه في مانشستر.

وكان مارتينو قد اكد الشهر الماضي ان تيفيز المبعد من قبل سلفه اليخاندرو سابيلا سيكون من ضمن المنافسين علي مركز راس الحربه علي غرار سيرخيو اغويرو وغونزالو هيغواين.

وقأل مارتينو في مقابله مع صحيفه "لا ناسيون": "كيف اتخيل تيفيز في خطتي التكتيكيه؟ فقط في الرقم 9، لا يوجد اي مكان اخر له، هو في منافسه مع هيغواين واغويرو، ثم ان الخيار يعود للمدرب".

وكان تيفيز الذي شارك في نهائيات كاس العالم مرتين في المانيا 2006 وجنوب افريقيا 2010، قد قال حول استبعاده العام الماضي: "لا اعتقد بانني ساشارك في مونديال البرازيل، لقد قلت ذلك واكرره الان حتي ولو سجلت 130 هدفا او اصبحت افضل لاعب".

ويرغب تيفيز في محو الذكري السيئه في مباراته الاخيره مع المنتخب عندما اهدر ركله ترجيحيه في كاس كوبا اميركا امام الاروغواي في الدور ربع النهائي، اذ تصدي لها فرناندو موسليرا وودع "الالبيسيليستي" باكرا من البطوله التي استضافها علي ارضه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا