برعاية

بالفيديو| صلاح يصنع هدفا في صعود تشيلسي لربع نهائي "كابيتال وان"

بالفيديو| صلاح يصنع هدفا في صعود تشيلسي لربع نهائي "كابيتال وان"

صعد نادي تشيلسي الي الدور ربع النهائي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كابيتال وان" بعدما تغلب اليوم الثلاثاء علي شوروسبري تاون بهدفين مقابل هدف في دور الـ16.

وشارك محمد صلاح في المباراه منذ بدايتها وحتي الدقيقه 78 حينما خرج مستبدلا وذلك في ثاني لقاء يدخله لاعب بازل السابق اساسيا مع اسود لندن.

سجل هدف المباراه الوحيد الايفواري ديديه دروجبا في الدقيقه الـ48 بعدما مرر صلاح له الكره، قبل ان يسجل المهاجم الايفواري الكره بيمناه في الشباك.

المباراه بدات بضغط من الفريق اللندني، وسدد اوسكار كره لكن حارس شوروسبري ينقذها، قبل ان يتصدي بيتر تشيك لفرصه خطره من اصحاب الارض بعدما ابعد الكره من علي خط المرمي.

وسدد صلاح كره بعيده عن المرمي في الدقيقه الـ17، قبل ان ينطلق بسرعته المعهوده في الدقيقه الـ31 ويرسل عرضيه لشورله الذي يفشل في تسديد الكره براسيه.

واصل صلاح محاولاته، وسدد كره بيسراه لكنها خرجت بشكل غريب الي ناحيه خط التماس في الناحيه العكسيه من ملعب المباراه.

وشهدت الدقيقه الـ43 تسجيل دروجبا لهدفا مستغلا تمريره من اوسكار، لكن حكم المباراه يلغيه بداعي وجود تسلل علي مهاجم البلوز.

وبعد بدايه الشوط الثاني بثلاث دقائق، مرر شورله الكره لصلاح، الذي ارسل الكره لدروجبا ليسدد الاخير في الشباك مسجلا الهدف الاول للضيوف.

وقام صلاح بصناعه فرصه محققه للتهديف بعدما مرر الكره للمنطلق فيليبي لويس، لكن الاخير يفشل في اللحاق بالكره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا