برعاية

"عقب المقطع المثير" الحميداني يعتذر .. ويرحب بأي عقوبة انضباطية

"عقب المقطع المثير" الحميداني يعتذر .. ويرحب بأي عقوبة انضباطية

ويُشير لم اقصد مطلقًا الاساءه لاي جهه في الوسط الرياضي

قدّم "محمد الحميدان" نائب مجلس إدارة نادي الهلال اعتذاره الشديد لكل جهات الوسط الرياضي بشان ما تم تداوله في المقطع المسجّل لحديثه مع بعض الجماهير الهلاليه في مقر النادي مساء امس وفي الوقت نفسه اكد ان المقطع  مجتزءًا من سياقه وظهر بصوره تخالف محتوي الحديث الذي جمعه بالجماهير الهلاليه الحاضره في مقر النادي.

واشار “الحميداني”: " لم اقصد مطلقًا الاساءه لاي جهه في الوسط الرياضي بقدر حرصي علي طمانه الجماهير الحاضره واطلاعهم علي الخطوات التي اتخذت لضمان ظهور المباراه بشكل جيد جماهيريًا وتنظيميًا، وذلك من خلال التاكيد علي منع اي محاولات قد تهدف لافساد المباراه" ، كما عبّرعن اسفه الشديد للعبارات التي ظهرت في المقطع المشار اليه وانها لا تمثل اخلاقياته، ولا تعبر عن شخصيته بقدر ماهي عدم توفيق في استخدام المفردات في حالهٍ من عدم السيطره علي الموقف وسط الحشود.. واختيار الالفاظ المناسبه للتعبير عن رفض اي محاولات لافساد اللقاء واشغال الجماهير الهلاليه عن دعم فريقها.

ومن جانبه اكد "الحميدان" استعداده التام لاي تبعات تلي ذلك كونه شخصيًا لا يقبل ان يصدر منه مثل ذلك تجاه اي شخص كان حتي لو وصل الامر لاي عقوبه انضباطيه يري البعض انه يستحقها، مكررًا اسفه الشديد، ومؤكدًا في الوقت ذاته احترامه للجميع في الوسط الرياضي بمختلف اطيافهم وانتماءاتهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا