برعاية

كلمتين عالواقف: وهل زيدان يحتاج إلى شهادة من معهد؟!

كلمتين عالواقف: وهل زيدان يحتاج إلى شهادة من معهد؟!

“كلمتين عالواقف” هي فقره يقدمها موقع “سوبر”، عند اللزوم، في اي وقت، قبل المباراه، او بعد الطعام..!

تم توقيف زيدان من قبل الاتحاد الاسباني لكره القدم لمده ثلاثه شهور، لانه لا يحمل شهاده تدريبيه.. متناسين ان زيدان لم يعاقب هكذا، حتي حين نطح ماتيراتزي!

زيدان يدرب فريق الريال الرديف في دوري الدرجة الثالثة، يعني انه يدرب في دوري افضل قليلاً من دوريات رمضان لدينا! فهل يحتاج الاسطوره زيدان فعلا الي شهاده؟! ويا سيدي، الرجل لا يملك هذه الرخصه، ابعث له مسج علي “الواتساب”! وقُل له: “حبيبي الزيز، ضبط امورك حتي نهايه العام.. انت تعرف الاجراءات الروتينيه اللعينه”!

الرجل الذي خاض بطولات علي اعلي مستوي، واحرزها، وحصد ارفع الجوائز والاوسمه.. وصفق له الخصوم قبل العشاق، وقاد اكبر الفرق، حتي جعلها لا تساوي شيئا من دونه.. هل يحتاج الي شهاده؟ هل يحتاج بيل جيتس رخصه من كليه التجاره ليبيع الكمبيوترات؟! او ليبيع “الحواسيب الاليه”؟ حتي لا يغضب مني القارئ المتعصب للغه الضاد!

هل يحتاج شوماخر رخصه عاديه، ليقود سياره تويوتا في الشارع؟! هل يحتاج بلاتر الي شهاده تدريبيه.. رغم انه يدير كره القدم برمتها، وليس فريق درجه ثالثه، لا يحق له ان يصعد الي الدرجه الاولي! هل يحتاج باسم يوسف الي شهاده من كليه الاعلام، ليلقي محاضره تحت عنوان “كيف تصنع برنامجاً ناجحاً جداً.. ليوقفونه بسرعه”!

القليل من المنطق يا اتحاد اسبانيا، هذا زيدان الذي اوقفتموه، وليس بيدرو ليون! القليل من الاحترام يا ساده.. القضيه سمعنا عنها منذ مده، ورغم ذلك ظل الرجل في مكانه، ولم يهرب كما فعل غيره!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا