برعاية

فان جال : طريقة فان بيرسي غبية

فان جال : طريقة فان بيرسي غبية

لندن ـ (ا ف ب)

وصف الهولندي لويس فان جال مدرب الفريق الاول لكره القدم بنادي مانشستر يونايتد طريقه احتفال مهاجم الفريق ومواطنه روبن فان بيرسي بهدف التعادل الذي سجله امس في مرمي تشلسي بـ”الغبيه”.

وانقذ فان بيرسي فريقه من الخساره امام ضيفه تشلسي بتسجيله هدف التعادل في الدقيقه الرابعه من الوقت الضائع، بعد ان كان العاجي ديدييه دروجبا وضع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المقدمه منذ الدقيقه 53.

وجاء هدف مانشستر اثر خطا لمدافع تشلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في الدقائق الاخيره ضد الدولي الارجنتيني أنخل دي ماريا في الجهه اليسري فتلقي علي اثره البطاقه الصفراء الثانيه وطرد.

وانبري دي ماريا للركله مرسلا كره متقنه تابعها الدولي البلجيكي مروان فلايني براسه لكنها ارتدت من مواطنه الحارس تيبو كورتوا وتهيات امام فان بيرسي فسددها بقوه داخل المرمي والمباراه تلفظ انفاسها الاخيره.

واحتفل فان بيرسي بالهدف بطريقه مبالغه فخلع قميصه ورماه عاليا لينال بطاقه صفراء ويتعرض لانتقاد مدربه.

وقال فان جال “لقد رايتم رده الفعل الغبيه بعد الهدف”، مضيفا متوجها الي لاعبه “يمكن ان تنفعل ولكن لا يجب ان تخلع قميصك وتنال بطاقه صفراء، انه ليس تصرفاً ذكياً”.

ولكن فان جال اعتبر ان فريقه يستحق التعادل في المباراه بقوله “اجل، نستحق الحصول علي نقطه، وتعرفون ذلك، وجوزيه مورينيو ايضا يعرف ذلك”.

وتابع المدرب الهولندي “قلت للاعبين انه لم يكن افضل اداء لنا وهذا امر مؤسف لانه في لحظات كهذه يجب ان نظهر الافضل امام الفرق الكبيره”. ولن ينال لاعبو مانشستر يونايتد قسطاً كبيرا من الراحه قبل مواجهه ثانيه من العيار الثقيل ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في عطله نهايه الاسبوع الجاري. واوضح فان جال “لا يمكنني توقع رده فعل لاعبي فريقي، لكنني مدرب مجنون وقلت لهم بعد المباراه ان عليهم تقديم افضل مستوياتهم امام الفرق الكبيره وهذا ما لم نفعله امام تشلسي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا