برعاية

الشريف يستقبل وفد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ويطلع على مشروع استفتاء منتخب الخليج

الشريف يستقبل وفد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ويطلع على مشروع استفتاء منتخب الخليج

استقبل د. احمد الشريف، الامين العام لمجلس دبي الرياضي، وفد الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي برئاسه سالم الحبسي رئيس الاتحاد، وحضور فواز الشريف رئيس لجنه الشباب في الاتحاد الخليجي ومحمد الجوكر الامين العام للجنه الاعلام الرياضي في الدوله ومحمد الكوس سفير دولة الامارات العربية المتحدة في الاستفتاء الذي اطلقه الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي.

واطلع سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي د. احمد الشريف علي فكره الاستفتاء الخاص باختيار منتخب الخليج 2014 الذي ينظمه الاتحاد، مقدماً شرحاً مفصلاً عن اليه الاختيار من خلال متابعه اداء اللاعبين، وتقييم مستوياتهم عبر عدد من السفراء الذين يمثلون مختلف دول الخليج.

من جانبه، اشاد الامين العام لمجلس دبي الرياضي بفكره الاستفتاء مؤكداً انها تسهم في رفع مستوي التنافس بين اللاعبين، وتزيد من اثاره البطوله، مثمناً الجهود الكبيره التي يبذلها الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي من اجل تطوير الرياضه في منطقه الخليج العربي. مؤكداً ان ما يقدمه الاتحاد يجد التقدير من الجميع.

واوضح الشريف ان المجلس يرتبط بعلاقه شراكه قويه مع الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي، تم تاطيرها بتوقيع مذكره تفاهم، مبدياً سعادته بالتعاون المثمر والبناء بين الطرفين، وواعداً باستمرار العمل مع الاعلام لتحقيق الاهداف المشتركه.

وقال: «الاعلام الرياضي يعتبر شريكاً استراتيجياً رئيسياً بالنسبه لنا في مجلس دبي الرياضي، ولدينا قناعه كبيره باهميه الاعلام وتاثيره الكبير في عمليه التطوير الرياضي، وسعادتنا لا تحدها حدود باستقبال وفد يمثل الاعلام الرياضي الخليجي الذي نعول عليه كثيراً في دفع عجله الرياضه الي الامام».

من جهته، شكر سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي مجلس دبي الرياضي ود. احمد الشريف علي حسن الاستقبال، كما عقد مؤتمراً صحفياً علي هامش الزياره اوضح خلاله ان فكره الاستفتاء جاءت بهدف تعزيز الدور الاعلامي للدوره، واعطاء اللاعبين دافعاً اكبر للمنافسه، اضافه الي سعي الاتحاد لرفع القيمه الاعلاميه للدوره التي تُعتبر اقوي البطولات علي المستوي الخليجي.

وتحدَّث الحبسي عن اليه اختيار المنتخب الخليجي، الذي سيتم بواسطه السفراء من الدول المشاركه في البطوله، مضيفاً بان الاعلاميين من الدول المختلفه سيشاركون في ترشيح اللاعبين من خلال مباريات دورة الخليج، مشيراً الي ان اعلان التفاصيل الكامله للاستفتاء سيكون عبر مؤتمر صحفي، يُعقد في العاصمه السعوديه الرياض بتاريخ 10 او 11 نوفمبر 2014.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا