برعاية

ريال مدريد يوقع شراكة مع "آيبيك"

ريال مدريد يوقع شراكة مع "آيبيك"

وكشف ريال ان الشرفه الملكيه في ملعب سانتياغو برنابيو استضافت حفل تقديم الاتفاق بينه وبين شركه الاستثمارات البتروليه الدوليه "ايبيك" الهادف الي تعزيز الحضور العالمي لنادي ريال مدريد وتحويل سانتياغو برنابيو الي افضل مسرح رياضي في العالم.

وحضر الحفل رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير التنفيذى لشركه "ايبيك" خادم عبدالله القبيسي، الي جانب لاعبي الفريق الاول في النادي علي غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يكشف الطرفان عن قيمه ومده الصفقه.

وشدد فلورينتينو بيريز علي اهميه هذه الشراكه قائلاً: "ان الالقاب والانتصارات تشكل، هنا، وبشكل دائم، نقطه انطلاق. نريد مواصله بناء اكبر اسطوره في تاريخ كره القدم، وان الاتفاق الذي نوقع عليه مع شركه (ايبيك) اليوم هو اتفاق استراتيجي يتيح لريال مدريد مواصله التطلع لتحقيق ذلك الالتزام مع تاريخه، مع حاضره ومع مستقبله".

وتابع رئيس اغني نادٍ في العالم: "ان الاتفاق يمثل انطلاقه لرحله طويله وبدايه لشراكه قويه قد تكون مفتاحاً اساسياً لتنفيذ واحد من اكبر التحديات التي تواجهنا: تحويل سانتياغو برنابيو الي اعظم ملعب في العالم". 

واضاف: "ان هذه الشراكه ستعزز ايضا نشر التراث التاريخي لريال مدريد. ستحفز تطوير المتحف، بمعارض دوليه لريال مدريد، لتقريب محتويات معرض ملعبنا الي جميع مشجعينا اينما كانوا. ان اسطورتنا يجب ان تكون اكثر قربا من مشجعينا".

الميرينغي في رحله "كوبا ديل راي"

وثمن القبيسي الاتفاق قائلاً: "نحن فخورن جدا بالانضمام الي ناد كنادي ريال مدريد. النادي الاكثر اهميه. ان هذا الاتفاق سيساهم في نشر ملحمه كره قدم (ريال مدريد) حول العالم وسيسمح بتعزيز حضور ريال مدريد وتراثه وتاريخه عالمياً. نتقاسم ايضاً فكره تحويل هذا الملعب الي مسرح للتميز الرياضي".

واضحت شركه (ايبيك) ايضا الجهه المسؤوله عن اصدار تراخيص المدارس الرياضيه لريال مدريد في الامارات العربيه المتحده وفي مناطق اخري سيجري الاتفاق عليها.

وكانت صحيفه ماركا الرياضيه الاسبانيه قد كشفت الشهر الماضي عن خطط لاعاده تسميه ملعب الفريق الملكي من سانتياغو برنابيو الي "ابوظبي سانتياغو برنابيو" والتي قد تصل قيمتها الي 500 مليون يورو خلال 20 عاما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا