برعاية

سواريز: «العض» كان طريقتي للتنفيس عن الضغط والتوتر

سواريز: «العض» كان طريقتي للتنفيس عن الضغط والتوتر

    اعترف مهاجم اوروجواي الشهير لويس سواريز بانه كان يلجا لعض اللاعبين المنافسين كطريقه للتنفيس عن شعوره بالضغط والتوتر في المباريات، مؤكدا انه تخلص الان من هذه العاده السيئه بعد خضوعه للعلاج.

وقال مهاجم نادي برشلونه الأسباني في تصريحات خاصه لصحيفه "جارديان" البريطانيه :"اعتقد ان كل الامور السيئه التي مررت بها اصبحت من الماضي الان .. اعتقد انني اسير علي الطريق الصحيح الان ، حيث اتعامل مع الاشخاص الذين يستطيعون مساعدتي. الاشخاص الصائبين".

واضاف معلقا علي عادته في "العض" : "لكل لاعب طريقته في الدفاع عن نفسه. وفي حالتي، كانت الضغوط والتوترات تخرج بهذه الطريقه. هناك لاعبون اخرون يقومون بكسر ساق لاعب اخر او تهشيم انف لاعب. ما فعلته مع (مدافع ايطاليا جورجو) كييلليني ينظر اليه علي انه اسوا، ولكنني اتفهم سبب الاستياء من العض الي هذه الدرجه". وشارك سواريز في اول مباراه تنافسيه له منذ يونيو الماضي، من خلال كلاسيكو الدوري الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونه، بعدما اوقع عليه الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) عقوبه الايقاف لمده اربعه اشهر بسبب واقعه عض كييلليني خلال مباراه ايطاليا مع اوروجواي في دور المجموعات ببطوله كاس العالم بالبرازيل الصيف الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا