برعاية

بيتوركا بدأ

بيتوركا بدأ

برنامج تاهيلي للمولد وابو سبعان

استهل المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) مهامه مع الفريق امس الاحد بسلسله من الاجتماعات المتواصله وذلك بعد ان انتهت فتره الجهاز الفني المؤقت بالفريق بقياده عمرو انور (مصري) وذلك بنهايه مواجهه النصر الاخيره امس الاول السبت والتي خسرها الفريق الاتحادي بهدفين مقابل هدف ضمن الجوله الثامنه من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد سلسله من النتائج المميزه للفريق مع انور لم يخسر فيها الفريق الاتحادي منذ الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحرص فيكتور بيتوركا برفقه جهازه الفني والذي ضم 9 اشخاض علي الاجتماع مع اللاعبين داخل غرفه تبديل الملابس قبل انطلاق التدريبات والحديث معهم طويلاً عن برنامجه المقبل مع الفريق.. كما حرص علي الاجتماع مع الجهاز الاداري ممثلاً في المدير التنفيذي بالفريق حامد البلوي.

واجتمع بيتوركا مع لاعب الفريق الاول عبدالفتاح عسيري علي انفراد واسدي له خلال الاجتماع العديد من الملاحظات والنصائح بعد متابعته لمستواه في لقاء النصر امس الاول الماضي.

وخضع اللاعبون الاساسيون الذين خاضوا لقاء النصر لتدريبات استرجاعيه قبل مغادرتهم التدريبات فيما تم فرض تدريبات لياقيه وتكيكيه مكثفه للاعبين البدلاء الذين لم يخوضوا اللقاء وفي مقدمتهم قائد الفريق محمد نور وثلاثي الفريق الاولمبي ماجد كنبه وعمار الدحيم وعبدالرحمن الريو، وتابع بيتوركا التدريب عن قرب رغم حضوره بالزي الرسمي واستمر بالقرب من اللاعبين داخل الملعب اثناء تاديتهم للتدريبات.

وخضع الثنائي فهد المولد ومحمد ابوسبعان لبرنامج تاهيلي مكثف برفقه الجهاز الطبي بالفريق بسبب الاصابه التي عاني منها اللاعبان عقب لقاء النصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا