برعاية

نجران ينتفض ويمزق شباك هجر بثلاثية

نجران ينتفض ويمزق شباك هجر  بثلاثية

بهذه النتيجه رفع نجران رصيده الي (5) نقاط ليحتل المركز الحادي عشر ومحققا اول انتصار له   ، فيما تجمد رصيد هجر علي (10) نقاط سابعا .

المباراه : هجر و نجران .

المناسبه : الجوله الثامنه لدوري عبداللطيف جميل .

الملعب : استاد الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء .

الحكام : حكم ساحه عبدالرحمن الاحمري ، و يعاونه خلف المهنا ، محمد الشهري .

عدد الجماهير : ( 1228) .

الاهداف :                                                

هجر : لا شيء .

نجران : سانتوس (49 ، 89 ) ، كوبينا (59) .

هجر : عبدالرحمن الحريب بدلا من رياض البراهيم (46) ، منصور غوي بدلا من مراد الرشيدي (65) ، احمد الناظري بدلا من سوماه (69) .

نجران : وسام و هيب بدلا من محمد مجرشي (72) ، عزان مقبول بدلا من كوبينا (79) ، احمد السهيل بدلا من سانتوس (92) .

هجر : لا شيء .

نجران : لا شيء .

دلف المدير الفني بنادي هجر الصربي نيبوشا بتشكيله مكونه من كل من : مصطفي ملائكه حارسا ، فيصل الخراع ، خالد الدوسري، جورجي ، حسين الشويش ، خالد الدوسري في الدفاع ، الاردني علاء الشقران ، رياض البراهيم ، سلمان حريري ، مراد الرشيدي في الوسط ، محمد الراشد في الهجوم.

زج المدير الفني بنادي نجران الجزائري فؤاد بو علي بتشكيله مكونه من كل : محمد شريفي حارسا ، عوض الصقور ،ماجد الخيبري ، نواف الصبحي   ، الجزائري فريد شكلام في الدفاع ، سلطان الشريف ،   محمد مجرشي   ، حمد الربيعي ، ماجد الجعفري   ، كوبينا   في الوسط ، البرازيلي سانتوس في الهجوم

الشوط الاول :                                                      

مضت الرابع الساعه الاولي وسط تكافؤ فني بين الطرفين وظل الحذر و جس النبض العنوان الابرز للدقائق الاولي الماضيه ،و فيما كانت تسديده الربيعي هي الاخطر في الدقيقه (5) ، ورد عليها الراشد في الدقيقه (10) و من ثم تلاه سوماه في الدقيقه (13) .

حضر حل التسديد في بعض المحاولات التي لم يكتمل جمالها حيث صوب الربيعي في الدقيقه (18) ليرد عليه محمد مجرشي في الدقيقه (24)   تبعها سوماه بكره مماثله في الدقيقه (26) ثم صوب الحريري كره ظلت طريق المرمي في الدقيقه (28) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا