برعاية

الدوري الأوروبي | ابداع كاريزو ينجي الإنتر من الخسارة أمام سانت إيتيان

الدوري الأوروبي | ابداع كاريزو ينجي الإنتر من الخسارة أمام سانت إيتيان

الانتر نجا من الهزيمه في عقر داره...

تعثر الانتر الايطالي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2010، امام احد منافسيه المباشرين علي بطاقه الترشح للمرحله الاقصائيه في مسابقه الدوري الأوروبي "سانت ايتيان الفرنسي"، حيث استسلم لنتيجه التعادل السلبي في مباراه مساء اليوم الخميس ضمن الجوله الثالثه والتي اقيمت علي ملعب سان سيرو وشهدت تالقًا كبيرًا للحارس الارجنتيني للانتر "كاريزو" الذي تصدي لاكثر من 4 اهداف محققه للزوار.

الانتر لم يحقق هذا الشهر الا فوزًا وحيدًا كان علي نادي كارباج الاوزباكي بهدفين دون رد في الجوله الثانيه من دور مجموعات الدوري الاوروبي فقد سقط بعدها في خساره مدويه امام فيورنتينا في الدوري المحلي بثلاثيه نظيفه وتعادل مع نابولي 2/2 في ملعب سان سيرو مطلع هذا الاسبوع بصعوبه كبيره، ورغم تعادله اليوم مع العملاق الفرنسي الا انه ظل محافظًا علي صدارته للمجموعه السادسه برصيد سبع نقاط مقابل 4 نقاط لنادي دينبرو الاوكراني الذي استطاع الفوز علي ضيفه "كارباج" في نفس التوقيت بينما تراجع سانت ايتيان للمرتبه الثالثه برصيد 3 نقاط.

وحاول الانتر تسجيل الهدف الافتتاحي في الدقائق ال10 الاولي من لقاءه مع سانت ايتيان لقتل اللعبه لكن ايكاردي اهدر فرصتين بسبب ضعف دقه تسديداته التي ذهبت بعيدًا عن الاطار.

وهدد الزوار مرمي الحارس كاريزو براسيه من ركله ركنيه فشل تيوفيل كاترين في تحويلها داخل الشباك رغم غياب الرقابه من نيمانيا فيديتش.

واقترب الفريق الاخضر من تسجيل هدف التقدم في نهايه الشوط الاول لولا العارضه التي تدخلت لتوقف تصويبه من ركله حره مباشره نفذها لاعب الوسط الفرنسي "فرانك تابانو" بعد لمسه من كاريزو غيرت اتجاه الكره.

مع بدايه الشوط الثاني انقذ "كاريزو" مرمي الانتر من جديد لكن هذه المره من هدف مُحقق من تسديده "رومان هاموما"، وعاد كاريزو ليتالق من جديد بمنعه تصويبه تابانو بعد اختراق مذهل من اللاعب صاحب ال25 عامًا.

وقام مدرب الانتر "والتر ماتزاري" باول تغيير له علي امل تحسين مظهر فريقه فسحب "يان مفيلا" للدفع بالنجم البرازيلي "هيرنانيس" في الدقيقه 53 لتنشيط الجوانب الهجوميه.

وبالفعل بعد مرور نصف الوقت تذكر الحضور وجود الانتر علي ارض الملعب باول تهديد حقيقي علي مرمي الفريق الفرنسي من لاعب الوسط الصربي "كوزمانوفيتش" الذي سدد كره منخفضه ابدع الحارس الفرنسي "ستيفن روفير" في التصدي لها بيد واحده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا