برعاية

بالصور – مشاهير الفن والرياضة علي موعد مع الكلاسيكو

بالصور – مشاهير الفن والرياضة علي موعد مع الكلاسيكو

كلاسيكو الارض يوم السبت المقبل بين قطبي الكره الاسبانيه ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونه، الذي سيستضيفه استاد "سانتياجو برنابيو" ضمن الجوله الـ9 من منافسات الدوري الإسباني.

سيكون علي موعد لمشاهده العديد من مشاهير الفن ونجوم الرياضه في احتفاليه اعتاد جميع سكان الارض علي متابعتها، نظرا لما تحمله من كرنفال و تواجد اعظم وافضل لاعبي العالم بصفوف الفريقين.

صحيفه "الديلي ميل" البريطانيه افصحت عن الاسماء المعتاد رؤيتها في مباريات الكلاسيكو السابقه، لمسانده الفريق المفضل لديها سواء كان النادي الملكي او الكتالوني.

1 – جينفير لوبيز :

مطربه اغاني البوب الامريكيه جينيفر لوبيز احد اشهر نجوم هوليوود دائما ما تكون اول الحاضرين في المدرجات لمسانده فريقها المفضل ريال مدريد، عام 2012 قامت الممثله والراقصه لوبيز صاحبه الاصول اللاتينيه بارتداء قميص ريال مدريد في حفل احيته في اسبانيا.

2 – رافيال نادال :

احد اساطير لعبه كره التنس الماتادور الاسباني رافيال نادإل آلمتوج بـ14 لقب جراند سلام ، الجميع يعلم مدي عشقه وحبه لفريق ريال مدريد ومساندته الجارفه للنادي الملكي اينما ذهب، نادال المدريديستا من المؤكد انه سيكون متواجد في ملعب سانتياجو برنابيو يوم السبت المقبل لتشجيع زملائه لاعبي ريال مدريد علي الفوز علي الغريم البرسا.

3 – انطونيو بانداريس :

النجم المكسيكي انطونيو بانداريس احد اشهر نجوم السينما الامريكيه هوليوود، بطل فيلم "زورو" الذي حصد العديد من الجوائز العالميه مع البطله كاترين زيتا جونز، فعلي الرغم من حب بانداريس لفريق مالاجا ، الا انه يعشق ريال مدريد، حيث كان قد قام عام 2013 بشرا قمصان ريال مدريد لتقديمها للجمعيات الخيريه بقيمه وصلت الي 16 الف يورو.

ملك الاردن عبد الله الثاني بن حسين يعلم الكثيرون حبه لفريق ريال مدريد، حيث تجمعه علاقه وطيده مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي كان قام بزياره لـ الاردن عام 2010، كما ان الملك عبد الله الثاني كان حاضرا في مباراه ريال مدريد امام يوفينتوس موسم 2005.

5 – توم كروز :

احد اشهر نجوم السينما الامريكيه توم كروز ، يعشق ريال مدريد منذ صغره وازداد مساندته للملكي خاصه في ظل تواجد صديقه الحميم النجم الانجليزي ديفيد بيكهام في صفوف الريال، حيث تواجد كروز نجم افلام الاكشن والاثاره في اكثر من مباراه للمرينجي بخلاف اعتياده علي حضور لقاءات الكلاسيكو برفقه زوجته فيكتوريا وابنائه.

1 – جاستين بيبر :

النجم الامريكي الصاعد في سماء العالميه، جاستين بيبر مغني البوب صاحب الـ20 عام ، من المحتمل ان يكون متواجد في لقاء الكلاسيكو ، لمسانده فريقه المفضل برشلونه.

مغنيه البوب الكولومبيه شاكيرا صديقه نجم دفاعات برشلونه جيرارد بيكه ستكون بصفه مؤكده متواجده بمدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم السبت المقبل لمسانده برشلونه امام غريمه الريال، فمنذ ارتباطها ببيكه عام 2010 وهي تذهب لمشاهده مباريات الفريق الكتالوني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا