برعاية

إستدعاء لوكاس وأدريانو لمباراتي البرازيل مع تركيا والنمسا

إستدعاء لوكاس وأدريانو لمباراتي البرازيل مع تركيا والنمسا

استدعي مدرب منتخب البرازيل ونجمه السابق كارلوس دونجا لاعبي باريس سان جرمان الفرنسي تياجو سيلفا ولوكاس ومهاجم شاختار دونيتسك الاوكراني لويز ادريانو الي التشكيله التي ستواجه تركيا النمسا وديا الشهر المقبل.

وتلتقي البرازيل مع تركيا في 12 نوفمبر/تشرين الثاني ، ومع النمسا في 18 منه.

وابتعد سيلفا عن التشكيله بعد اصابته في 11 اغسطس/اب الماضي، وقد عاد الي صفوف سان جرمان الاربعاء في المباراه التي فاز فيها فريقه علي ابويل نيقوسيا القبرصي 1-0 ضمن دوري ابطال اوروبا. اما لوكاس فكان مستبعدا من قبل المدرب السابق لويز فيليبي سكولاري عن التشكيله التي شاركت في كاس العالم البرازيل 2014 FIFA.

وانضم سيلفا ولوكاس في تشكيله المنتخب الي زميليهما في سان جرمان ماركينيوس ودافيد لويز.

وتم استدعاء ادريانو الي التشكيله بعد تالقه الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا حيث قاد فريقه شاختار دونيتسك الي فوز كاسح علي بات بوريشوف البيلاروسي بسبعه اهداف نظيفه كان نصيبه منه خمسه، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ البطوله الاوروبيه الذي يسجل خمسه اهداف في مباراه واحده بعد الارجنتيني ليونيل ميسي.

وخرج لاعب وسط ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني سابقا كاكا من التشكيله بعد ان ضمه دونجا في المباراتين السابقتين مع الارجنتين واليابان.

ويخوض منتخب البرازيل سلسله مباريات وديه بقياده دونجا الذي حل بديلا لسكولاري عقب الخساره التاريخيه امام المانيا 1-7 في نصف نهائي كاس العالم. وحقق المنتخب البرازيلي الفوز علي الاكوادور وكولومبيا والارجنتين واليابان منذ ان استلم دونجا تدريب الفريق في 22 يوليو/تموز الماضي.

– لحراسه المرمي: رافايل كابرال (نابولي الايطالي)، نيتو (فيورنتينا الايطالي)، دييجو الفيس (فالنسيا الاسباني)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا