برعاية

شوستر: ريال مدريد سيفوز بالكلاسيكو

شوستر: ريال مدريد سيفوز بالكلاسيكو

توقع الالماني برند شوستر، نجم ريال مدريد وبرشلونه السابق، فوز الفريق الملكي في كلاسيكو الدوري الإسباني السبت المقبل “باقل نتيجه”، مطالبا في الوقت نفسه بعدم اقامه تكريم خاص لنجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي حال سجل هدفين وحطم رقم الهداف التاريخي لليجا الاسطوره تيلمو زارا.

وقال شوستر في تصريحات للصحفيين “عندما تلعب علي ارضك تكون لك الافضليه. يخوض الفريقان اللقاء بمستوي جيد. برشلونه قدم في المواسم الاخيره مباريات جيده علي البرنابيو”.

واضاف “اعتقد ان الريال سيفوز باقل نتيجه. هذا لا يعني شيئا، هو فقط اعتقادي الشخصي. الان وبهذا المستوي والمعنويات المرتفعه، اعتقد ان لديه افضليه بسيطه في ظل وجود كريستيانو، الذي يمر بافضل حالاته، وبوسط ملعب مميز يضم ايسكو وكروس ومودريتش وجيمس من الجانب الايمن”.

وحول رفض النجم الارجنتيني ليونيل ميسي استبداله في مباراه ايبار الاخيره بالدوري، قلل شوستر من اهميه الموقف، نافيا ان يكون ذلك قد قلل من شخصيه المدرب لويس انريكي.

وقال “اعتقد ان ذلك من سلطه المدرب تغيير نجم الفريق او افضل لاعب، ماذا تتوقع من الاخرين. لن يفقده ذلك شيئا من شخصيته، علي العكس، يكون ذلك امرا ضروريا في بعض الاحيان. بخبرتي اعرف ان هذا النوع من اللاعبين يريدون اللعب والمشاركه في جميع المباريات، لذلك ياتي دورنا كمدربين لتنظيم المباريات. لكن بالحديث معهم (النجوم) لا توجد ادني مشكله”.

واوضح المدرب الالماني، الذي قاد ريال مدريد موسم 2007/2008 رايه الشخصي في مهاجمي الفريق الكتالوني وريال مدريد.

“لا يمكن تفضيل احد دون الاخر. ميسي هذا الموسم ظهر بوجه مختلف، هو لا يسجل بنفس القدر كما المواسم السابقه، انه الان صانع اهداف اكثر منه هداف. يصنع الاهداف لنيمار. اما كريستيانو فهو ماكينه اهداف، لا يوجد مثيل له، باستثناء ميسي. كل منهما له اسلوبه ومستواهما مرتفع”.

يذكر ان ميسي، الذي سجل 250 هدفا في تاريخ مشاركاته بالليجا، امامه فرصه في مباراه الكلاسيكو لتخطي رقم الاسطوره تيلمو زارا (251 هدفا)، ومن المتوقع ان تتوقف المباراه للحظه لتحيه النجم الارجنتيني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا