برعاية

أرسنال يحقق الفوز.. دون أن يخفي عيوبه

أرسنال يحقق الفوز.. دون أن يخفي عيوبه

ضمن الفوز المثير لارسنال بهدفين مقابل هدف واحد في دوري ابطال أوروبا لكره القدم علي اندرلخت يوم الاربعاء النقاط الثلاث للفريق الانجليزي لكن الانتصار لم يخف المشاكل الكبيره لدي الفريق.

واحرز المدافع كيران غيبس والمهاجم البديل لوكاس بودولسكي هدفي ارسنال في الوقت القاتل ليعوض الفريق اداءه المخيب في عرض فاتر اخر بدوري الأبطال.

ارسنال يتمني انهاء معاناه فينغر وقتل سعاده ريال مدريد

انفوغرافيك.. 21 لاعبا ضحايا ارسنال في عهد فينغر

وانهزم ارسنال 2-0 امام بوروسيا دورتموند في مباراته الاولي بالمجموعه الرابعه ورغم فوزه السهل علي ضيفه غلطه سراي بعد ذلك فان اداءه في بروكسل لم يساعد كثيرا في تخفيف حده الانتقادات للفريق في المسابقه الاوروبيه.

وفي مجموعه تعتبر سهله نسبيا لارسنال فان الفريق تراجع وراء دورتموند الذي انتصر مرتين وخسر خمسا في بدايه سيئه لمشواره بدوري الدرجه الاولي الالماني.

ويملك الفريق الالماني تسع نقاط من مبارياته الثلاث بالمجموعه بفارق ثلاث نقاط امام ارسنال.

وينبغي ان يصل ارسنال لدور السته عشر دون عناء لتكون هذه المره 12 علي التوالي لكنه سيفعل ذلك علي الارجح باحتلال المركز الثاني وهو ما يعني ان فرصه في الاستمرار لدور الثمانيه للمره الاولي في خمس سنوات ستكون اقل.

وقال بول ميرسون مدافع ارسنال السابق والذي يعمل الان كمعلق لدي محطه سكاي سبورتس التلفزيونيه انه يخشي مما قد يحدث لارسنال في مستواه الحالي ان واجه احد الفرق الكبري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا