برعاية

في قمة البوندسليجا : مونشنجلادباخ يزاحم البافاري على الصدارة

في قمة البوندسليجا : مونشنجلادباخ يزاحم البافاري على الصدارة

(د ب ا)- يواجه بايرن ميونيخ المتصدر اصعب اختبار له في الموسم الحالي من دوري الدرجه الاولي الالماني لكره القدم عندما يواجه مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني يوم الاحد المقبل في المرحله التاسعه من البوندسليجا.

ولم يتعرض اي من الفريقين لاي هزيمه هذا الموسم في الوقت الذي يتصدر فيه بايرن جدول الترتيب برصيد 20 نقطه بفارق اربع نقاط امام مونشنجلادباخ.

وقد يستفيد بايرن الذي اكتسح مضيفه روما الايطالي بسبعه اهداف لهدف امس الاول الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، من انشغال جلادباخ بمباراته امام ابولون ليماسول القبرصي في الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس.

ورغم الفوز الكاسح، لم يحتفل النادي البافاري بشكل فوري في العاصمه الايطاليه حيث تحولت الانظار تلقائيا الي المباراه المرتقبه امام مونشنجلادباخ يوم الاحد المقبل.

وقال المدافع المغربي لبايرن مهدي بنعطيه "علينا ان نفكر في المباراه المقبله امام جلادباخ، انها مباراه مهمه في الصراع علي اللقب". ولازال بايرن يفتقد الي باستيان شفاينشتايجر وهولجر بادشتوبر وتياجو الكانتارا بسبب الاصابه.

وفاز بايرن في اخر ثلاث مواجهات جمعته بجلادباخ ولكن مسيره الفريق علي ملعب بوروسيا بارك، باهته حيث حقق الفوز 11 مره فقط خلال 46 زياره لهذا الملعب.

ويشهد يوم الاحد مواجهه اخري قويه تجمع ين فولفسبورج صاحب المركز الخامس مع ضيفه ماينز صاحب المركز الرابع بينما يلتقي هوفنهايم صاحب المركز الثالث والذي لم يتعرض لاي هزيمه، مع ضيفه بادربورن الذي يحقق مفاجاه باحتلاله المركز السابع يوم السبت. وقال اوليفر باومان حارس مرمي هوفنهايم "فريق بادربورن يلعب بروح جماعيه رائعه، ووحدتهم هي مصدر قوتهم".

واضاف "الامر يعتمد علي مدي استعدادانا للقتال والتعامل كفريق، المباراه تاتي في وقت جيد، ستكون معيار بالنسبه لنا علي مدي تطورنا كفريق، اتمني ان نحصد الثلاث نقاط".

ويلتقي اثنان من الابطال السابقين للبوندسليجا مساء السبت، حين يتواجه باير ليفركوزن صاحب المركز السادس مع ضيفه شالكه صاحب المركز التاسع.

وتراجعت نتائج ليفركوزن بعد ان سجل بدايه جيده للموسم، بينما حقق شالكه الفوز في اول مباراتين له تحت قياده المدرب الايطالي الجديد روبرتو دي ماتيو.

وقال دي ماتيو بعد الفوز علي سبورتينج لشبونه البرتغالي 4/3 في دوري ابطال اوروبا امس الاول الثلاثاء "الانتصارات دائما جيده للثقه بالنفس والروح المعنويه، لدينا ايضا ثقافه النقد الذاتي وندرك انه يتحتم علينا ان نجعل الاوضاع اسهل بالنسبه لنا في المستقبل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا