برعاية

برشلونة يسقط في الكامب نو ويهدي الصدارة للريال الذي سحق غرناطه

برشلونة يسقط في الكامب نو ويهدي الصدارة للريال الذي سحق غرناطه

سجل جيمس رودريجيز هدفين من بينهما هدف رائع من تسديده مباشره ليسحق مضيفه غرناطه برباعيه دون رد.

وواصل أتليتيكو مدريد حامل اللقب مطاردته لجاره بفضل ثنائيه انطوان جريزمان وهدفين من ماريو مانزوكيتش وراؤول جارسيا ليفوز 4-2 علي ضيفه قرطبه.

ويتصدر ريال مدريد المسابقه برصيد 24 نقطه من عشر مباريات متفوقا بنقطتين علي برشلونه الذي تراجع الي المركز الثالث متجمداً رصيده عند 22 نقطه.

امر لم يحدث لبرشلونه منذ 2009، ان يخسر مباراتين علي التوالي في الليجا.. لكن هذا حدث في 2014، بعدما سقط البلوجرانا امام ريال مدريد ثم سيتا فيجو بهدف خواكين لاريفي .

وفشل برشلونه علي مدار الشوط الاول في هز شباك الضيوف، اذ تمثلت اخطر الفرص في تسديده للبرازيلي نيمار حفت بالعارضه واخري كان الارجنتيني ليونيل ميسي سددها لترتطم بالدفاع وبعدها بالعارضه .

ثم جاء هدف سيلتا فيجو في الشوط الثاني مع الدقيقه 55 بعد خطا مشترك بين البرازيلي دانييل الفيش والاسباني سرجيو بوسكيتس تخللته تمريره رائعه بالكعب من نوليتو. .

ويحتل اتليتيكو المركز الثاني برصيد 23 نقطه من 10 مباريات بينما يملك بلنسيه 20 نقطه في المركز الخامس قبل مباراته مع مضيفه فياريال يوم الاحد.

افتتح كريستيانو رونالدو النتيجه لبطل اوروبا في الدقيقه الثانيه من تمريره لكريم بنزيمه ليسجل مهاجم البرتغال الهدف 17 في تسع مباريات له بالدوري هذا الموسم.

وضاعف رودريجيز الغله في الدقيقه 31 بتسديده رائعه سكنت الزاويه العليا لحارس مرمي غرناطه قبل ان يمرر رونالدو كره بدهاء بكعب القدم الي بنزيمه ليسجل الهدف الثالث في الدقيقه 54.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا