برعاية

من هم أقوى أعداء جون سينا في حلبات WWE

من هم أقوى أعداء جون سينا في حلبات WWE

عداوات "جون سينا" التي صنعت تاريخه الممتد لـ12 عاما داخل WWE، والتي كان صداها يتجاوز الحلبات وقاعات العروض.

العداوات الاشهر في حلبات WWE

فيديو لاقوي استعراضات للقوه في WWE

بالفيديو مباريات يتمناها جمهور WWE

براين يزيح اورتون من عرش الـWWE

بالفيديو اقوي نزالات Night of Champions 2013

من النجم الذي يتمني جون سينا عودته لـWWE

لم يكن احد يعرف "جون سينا" في وقت شهره "كورت انغل" والذي كان واحداً من الاسباب في سطوع نجم "سينا" داخل عالم مصارعة المحترفين، منذ ذلك الوقت بدا صراعهما سوياً بصفعه علي وجه "انغل" جعلته يُطارد "سينا" في اي مكان يذهب اليه، وفي كل مره نشاهد مباراه بينهما، تكون اقوي من سابقتها.

لم يكن التنافس بين "جون سينا" ​​و"تريبل اتش" شخصياً ابداً، لطالما كان في الاعمال والمباريات وعلي القاب البطوله، واول مباراه رفيعه المستوي كانت في "ريسلمانيا 22" علي لقب بطل الاتحاد انذاك، وبعد شهر واحد اشتبكا سوياً في معركه دمويه بمهرجان "باكلاش" مع ثالثهما "راندي اورتن".

"جي بي ال" كان هو السبب وراء حصول "سينا" علي اول حزام له، كما انه السبب في جعله محبوب الجماهير بسبب العداء الذي كان بينهما، "جي بي ال" كان متعجرفاً دائماً ويجسد الشر بجميع اشكاله، وكره الجمهور له لا يوصف، الي ان جاء البطل "سينا" وخلصهم منه.

بالتاكيد هناك اشخاص يكرهون "جون سينا" ولا يحبونه مهما حاز علي الالقاب او فاز بمباريات، ولكن الهدف من كُره الجمهور له ومحاربته هي الدعايه الاعلانيه وجذب الانتباه اكثر، وكلها خطط يضعها الاتحاد ليزيد من حده التشويق في المباريات.

لم يكن "سي ام بانك" البطل الذي هو عليه الان، عجرفته وتحديه لمن اعلي منه جعلاه نداً لهم في يوم من الايام، عامل اخر جعل "سينا" يصبح نداً لـ"سي ام بانك" هو "ماكمهان" الذي كره "سينا" دائماً ووجد فرصه كبيره في التقليل من شانه بخصم جديد يُدعي "سي ام بانك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا