فك شيفرة وشوم نجوم كأس العالم

فك شيفرة وشوم نجوم كأس العالم

منذ 9 سنوات

فك شيفرة وشوم نجوم كأس العالم

بخلاف الاثاره والاهداف والمفاجات، كان الشيء اللافت للنظر في مونديال 2014 الوشوم التي وضعها نجوم المنتخبات، ولكن ما قصص تلك الوشوم؟ 

لاعبون قد يتاثرون بقدوم غاريث بال

فضائح كرويه في كأس العالم لكرة القدم

5 نجوم متوقع تالقهم في كأس العالم 2014

هاشتاغ يكشف عن فريقك المفضل في كاس العالم

نحوم يتوقع تالقهم في كأس العالم 2022 بقطر

اغرب طلبات الفرق الكرويه المشاركه في كاس العالم

مهاجم تشيلي الذي كاد ان يكون سبباً في فوز فريقه علي البرازيل بهدفه الذي اضاعه في عارضه المرمي، ونتيجه لذلك خرج من التصفيات بضربات الترجيح، كان وشمه المرسوم علي ظهره خير تعبير عما كاد ان يحدث له ولفريقه لو كان احرز ذلك الهدف.

كانت امال "راموس" وفريقه الاسباني كبيره في هذا المونديال، بان يحصلوا علي الكاس، لدرجه انه حاول توضيح ذلك بالوشم الذي رسمه علي باطن قدميه، وهو عباره عن رسم لكاس مُقسم لجزئين، كل جزء علي قدم، ولكن لسوء الحظ خرجت اسبانيا من الدور الاول في البطوله.

وشم "نايغل دي يونغ" مستوحي من الحلي الاندونيسيه، ولكنه يوضح مدي حبه لكره القدم وتمجيده لهذه البطوله الهامه في حياته، الوشم عباره عن رسوم زخرفيه عشوائيه علي جسمه وفي وسط صدره يوجد كره كاس العالم، هذا يعني ان تلك البطوله تعتبر كل شيء له، وليست مُجرد حدث فحسب.

لطالما كان لاعب الوسط الايطالي "دي روسي" ذو طريقه قاسيه تسبب له العديد من المشاكل، ولهذا حاول ان يُحذر كل اللاعبين بوشمه التحذيري والذي يشبه مثلث الـ"خطر" المتواجد في الاماكن المحظوره، حيث يقول لهم "ممنوع الاقتراب او التزحلق اثناء اللعب والا ستكون العواقب وخيمه".

يضع المهاجم البرازيلي وشماً بسيطاً علي رقبته وهو عباره عن كلمه Tudo Passa التي تعني "كل شيء يُنسي" وكانه يُعزي فريقه مبكراً قبل ان يٌصاب في العمود الفقري ويُحرم من اللعب مع فريقه امام المانيا التي هزمتهم 7-1، كما يضع "نيمار" وشمان اخران علي قدميه بالبرتغاليه، ومعناهما "متعه" و"جراه".

الخبر من المصدر