برعاية

بطل الفورمولا لويس هاميلتون يؤدي قفزة مرعبة

بطل الفورمولا لويس هاميلتون يؤدي قفزة مرعبة

نجم سباقات "فورمولا ون" السائق "لويس هاميلتون" يثير رعب المشاهدين بقفزه تسببت في وفاه 20 شخصا من قبل.

سبعيني يقفز من ارتفاع 4500 قدم

مغامر يقفز من ارتفاع 1125 قدما بمظله

يبدو ان البحث عن المغامره والمخاطر لا يقتصر علي حلبه سباقات "فورميلا ون" بالنسبه للسائق "لويس هاميلتون"، الذي اثار رعب المصطافين بعدما قفز من فوق جرف صخري من ارتفاع 45 قدما في مدينه "سردينيا" الايطاليه وذلك قبل ايام من فوزه بسباق الجائزة الكبرى في "مونزا".

 كان النجم (29 عاما) يستمتع باجازته مع اصدقائه في ايطاليا اثناء استعداده لسباق الجائزه "مونزا" الذي فاز فيه علي منافسه "نيكو روزبرغ" من فريق "مرسيدس"، وقد شوهد وهو يسترخي علي سطح قارب ويتسابق بـ"جيت سكي" وحتي التزحلق علي الماء، لكن ما اثار رعب المشاهدين تسلقه جرفا صخريا مع صديقه له للقفز في الماء مرتديا ملابس سباحه فقط، وفقا لما ذكرت صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه.

بالفيديو مغامر يصور حادثا وقع له

يقفز بلا مظله من ارتفاع 5 الاف قدم دون اصابه

وذكر احد المصطافين ان مشاهده "لويس" يقفز من اعلي الصخور كان امرا صادما له، مضيفا ان شخصيه شهيره مثله لم يتوقع ان تقوم بتلك المخاطره المخيفه.

ويبدو ان قفزته اثارت قلق رؤساء فريق "مرسيدس" الذين حثّوه علي عدم المشاركه في اي نشاط قد يعرض حياته للخطر.

شاب مغطي بالمينتوس يقفز في خزان مشروب غازي

قفزه متهوره من جاستين بيبر تغضب معجبيه

جدير بالذكر ان صيحه القفز من الجروف وارصفه الموانئ واسوارها في الماء اصبحت منتشره بشكل كبير في بريطانيا خلال الـ10 سنوات الماضيه واصبحت تسمي tombstoning والمستوحاه من القاء الصخور، حيث تهدف الي القفز بشكل مباشر ومستقيم في الماء.

وقد ذكرت وكاله حرس السواحل والبحريه البريطانيه انها تعاملت منذ 2004 مع اكثر من 200 قفزه من هذا النوع تسببت في مقتل 20 شخصا واصابه 70 اخرينا.

بالفيديو يواجه سياره بسرعه 93 ميل في الساعه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا