برعاية

طيار يوقف مباراة كرة قدم لطب يد حبيبته

طيار يوقف مباراة كرة قدم لطب يد حبيبته

طيار اميريكي يخترق مباراه لكره القدم ليصل الي حبيبته عضوه فريق المشجعات لطلب يدها.

نجوم الرومانسيه الرجال في هوليوود

Celeste & Jesse Forever يعيد الرومانسيه للشاشه الفضيه

الكابتن في سلاح الجو الاميريكي "ايريك ستراوب" يقطع مباراه كره القدم بين فريقي "اريزونا كاردينالز" Cardinals Arizona و"واشنطن ريدسكنز" Washington Redskins ويخترق الملعب لكي يصل الي حبيبته العضوه في فريق المشجعات الخاص بالفريق الثاني ليطرح عليها عرضه بالزواج منها وسط ذهول الجميع.

ووفقاً لموقع "ميل اونلاين"، استطاع الطيار العائد لتوه من احدي مهامه العسكريه في الشرق الأوسط  ان ياتي الي ارض الملعب مرتديا الزي الرسمي الخاص بالسلاح الذي يعمل به، وتمكن في غفله من الجميع ان يصل الي موقع العرض الذي يقدمه فريق المشجعات الخاص بفريق الـ"كاردينالز"، لتتفاجا حبيبته "كلير ثرون" (23 عاماً) به جاثياً علي ركبتيه ليطرح عليها السؤال المعتاد لطلب الزواج وهو "هل توافقين علي الزواج مني"، ولحسن الحظ اعلنت "كلير" موافقتها علي الفور واجابت بـ"نعم" التي حولت دهشه الفتيات المشجعات والجمهور واللاعبين الي فرحه كبيره عبر عنها الجميع بالتشجيع والتصفيق الحاد.

مدينه مغربيه في قائمه افضل المدن الرومانسيه

افلام تجعلك تعيش الاجواء الرومانسيه

ويضيف الموقع ان "ايريك ستراوب" قدم عرضه للزواج مصحوباً بخاتم ذهبي مزين بفص من الالماس. ويتضح من الفيديو المنشور علي الموقع  تاثر الجميع بهذا العرض العاطفي الذي عبرت عنه احدي صديقات "كلير" بالبكاء.

شاهد بالفيديو قصه رومانسيه ابطالها اجهزه ابل

فيسبوك يطلق خدمه لاسترجاع اهم احداث 2013

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا