برعاية

تسع فعاليات رياضية ضمن الموسم الرياضي 2014 2015 لنادي غنتوت

تسع فعاليات رياضية ضمن الموسم الرياضي 2014 2015 لنادي غنتوت

وام / تبدا غدا الخميس فعاليات الموسم الرياضي 2014 2015 لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وتتضمن تسع منافسات رياضيه ومجتمعيه تستمر حتي نهايه شهر مارس القادم تحت رعايه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

وتبدا فعاليات الموسم الرياضي باقامه ” بطوله قفز الخيول المحليه ” وتستمر يومين تليها ” بطوله كاس غنتوت الذهبي لقفز الحواجز ” والتي تقام خلال الفتره من 30 اكتوبر الي الاول من شهر نوفمبر المقبل.

وتبدا منافسات الموسم الرياضي للبولو باقامه بطوله بنك ابوظبي التجاري ” بينك بولو ” في السابع من نوفمبر المقبل تليها بطوله اليوم الوطني الـ 43 للدوله للبولو التي تقام يوم /29/ نوفمبر وتعقب البطوله الافتتاحيه الاحتفاليه اقامه بطوله البولو علي ” كإس إلذكري ” التي تتزامن مناسبته مع الذكري السنويه الـ /20/ لتاسيس النادي العريق وذلك خلال الفتره من الاول وحتي 12- من ديسمبر الجاري . كما يقام ” يوم غنتوت العائلي ” يوم /19/ ديسمبر القادم ويشتمل علي العديد من الفقرات الاستعراضيه لكل فئات المجتمع ويعود ريعه المادي لدعم ” مركز العين للرعايه والتاهيل ” . وتقام المنافسات علي ” كاس رئيس الدوله للبولو ” في الرابع من يناير القادم وتستمر حتي /16/ من نفس الشهر

ويتضمن الموسم الرياضي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو .. ” بطوله كاس رئيس الدوله لقفز الخيول ” لموسم 2015 والتي تقام خلال الفتره من /18/ وحتي /21/ فبراير القادم ويختتم الموسم بـ ” بطوله الامارات المفتوحه للبولو ” التي تقام خلال الفتره من /25/ مارس حتي الثالث من ابريل 2015 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا