برعاية

محمد الغامدي: السلهام بريء من التعاقد مع كانيدا.. لا تظلموه !!

محمد الغامدي: السلهام بريء من التعاقد مع كانيدا.. لا تظلموه !!

اوضح الاعلامي الرياضي المهتم بالشان النصراوي محمد الغامدي ان نائب رئيس النصر السابق عامر السلهام ليس له علاقه بالتعاقد مع المدرب الاسباني كانيدا بل اكد ان السلهام غير راضي عن اداء المدرب مع الفريق النصراوي وقال الغامدي عبر حسابه في موقع التدوين المصغر : كثر الجدل حول مجيء كانيدا للنصر ومن اشار بالتعاقد معه واقحم اسم عامر السلهام بانه وراء التعاقد وهو امر غير صحيح اطلاقا . بدايه اختيار كانيدا انطلقت من مقترح واشاده لاعب النصر السابق عبده عطيف لسمو رئيس النصر كونه تدرب علي يديه في الاتحاد . ولان رئيس النصر لديه عده ملفات لمدربين لم تنجح المحاولات للتعاقد معهم تم فتح عده قنوات اتصال ممن لهم صله بكانيدا وجاءت الاشادات لكانيدا مطابقه تماما لما قاله عبده عطيف حول قدراته ومنهم اللاعب حسني عبدربه وثلاثه لاعبين اتحاديين واداري .

ولان المواصفات التي وضعها رئيس النصر في المدرب القادم تواءم وتتناغم مع مدرب بمقدوره العيش في المملكه ويعرف لاعبيه والدوري .

واضاف الغامدي : جاء اختيار كانيدا باقتناع من رئيس النصر مما جعل سموه يجري اتصالا بعامر السلهام اثناء اجازته في ميلانو للتعرف علي شخصيته

حضر كانيدا ﻹيطاليا وكان الاجتماع بهدف وضع اطر محدده للعمل وضعها رئيس النصر ونقلها عامر بعد اصبح الاتفاق منتهيا ومحسوما .

كان دور السلهام شرح لنقاط محدده لكانيدا منها عدم التفريط باللاعبين الذين تم استقطابهم محليا وكيفيه تفكيره لمستقبل النصر .

واختتم الغامدي تغريداته المتسلسله بالقول : عامر السلهام غير مقتنع بما قدمه كانيدا حتي اﻵن وهو ما يؤكد عدم اختياره الا انه يري اهميه وقوف الجميع مع الفريق في هذا الوقت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا