برعاية

«السعودي» لـ «إم بي سيلفا»: «خليجي 22» محسوبة علينا

«السعودي» لـ «إم بي سيلفا»: «خليجي 22» محسوبة علينا

فيما سيعقد اتحاد القدم السعودي اجتماعا مع شركه أم بي سيلفا الايطاليه المالكه لحقوق نقل وتسويق "خليجي 22" لايجاد حل لازمه النقل، تمسكت الاخيره بالمبلغ الذي حددته للقنوات الراغبه في نقل المباريات، رغم ان الاخيره تراه باهظا. وينتظر ان يجتمع اتحاد القدم مع الشركه الايطاليه في الرياض لايجاد مخرج لازمه الحقوق التي نشبت بين الشركه والقنوات الخليجيه بسبب مغالاه الاولي في القيمه. وكانت الشركه قد طلبت من القنوات الراغبه في نقل مباريات البطوله دفع ثمانيه ملايين دولار فيما لم تبد اي نيه لتخفيض المبلغ، حيث يلزم العقد الموقع بين الشركه واتحاد القدم السعودي بييع الحقوق لخمس قنوات علي الاقل، في محاوله لقطع الطريق علي حصريه النقل. وكانت "ام بي سيلفا" قد اشترت حقوق نقل وتسويق "خليجي 22" بـ 38 مليون دولار، وسلمت اتحاد القدم السعودي حتي الان ثلاث دفعات من اصل اربع مجدوله.

وكشف لـ "الاقتصاديه" مصدر في اتحاد القدم السعودي، انهم سيطلبون من الشركه تخفيض المبلغ الي خمسه او سته ملايين دولار حتي يتم بيع الحقوق لاكبر عدد من القنوات، وقال "مبلغ الثمانيه ملايين الذي تطالب به الشركه مبالغ فيه ويجب تخفيضه لسته ملايين علي الاقل، وهذا ما سيقوم به اتحاد القدم في اجتماعه مع الشركه الايطاليه".

واضاف "صحيح قمنا ببيع الحقوق وهي الان ملك للشركه الراعيه ولكننا حريصون علي انتشار البطوله ونقلها علي عدد اكبر من القنوات وهذا لن يتم بالسعر المطلوب حالياً، كما اننا لا نريد ان تكون هناك مشكلات بين الاشقاء بسبب النقل والحقوق مما يعكر صفو البطوله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا