برعاية

كأس العالم 2022: المباريات في قطر قد تبدأ في الواحدة فجراً والسابعة صباحاً!!

كأس العالم 2022: المباريات في قطر قد تبدأ في الواحدة فجراً والسابعة صباحاً!!

اقترح مسؤول كروي قاد لجنه بارزه لفحص الملاعب القطريه ان تبدا مباريات كاس العالم لعام 2022 في الواحده صباحا لتجنب حراره الطقس.

وقال هارولد ماين نيكولز الذي كان اعلن، انه يفكر في منافسه السويسري جوزيف بلاتر علي رئاسه اتحاد الكره، انه من المحتمل ان يقام الحدث العالمي في الصيف كما حدد من قبل.

وتشير التوقعات الي تغيير موعد اقامه المباريات الي فصل الشتاء اذ ان الاتحاد الدولي لكره القدم ينظر في مقترح لاقامتها بين شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الاول عام 2022.

لكن نيكولز صرح لبي بي سي الرياضيه ان مثل هذا الحل قد يجلب الفوضي لاتحادات الكره في معظم الدول المشاركه لانه قد يتعارض مع مسابقات اخري مثل الاولومبياد الشتويه ودوري كره القدم الأمريكيه (سوبر بول).

كان نيكولز، الذي شغل منصب رئيس الاتحاد التشيلي لكره القدم في وقت سابق، تراس لجنه اوفدت لقطر لفحص التجهيزات التي قدمتها قطر في سبيل الفوز باستضافه كاس العالم في 2018 و2022.

يذكر ان اللجنه المسؤوله عن ملف ترشيح قطر لاستضافه مونديال 2022 واجهت مزاعم بالفساد في قرار منح قطر تنظيم المونديال، وهو ما نفته اللجنه، مؤكده ان التصويت لم يشهد اي انتهاكات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا