برعاية

الافريقي يستفيد من خسارة النجم ويتقاسم معه صدارة الدوري التونسي

الافريقي يستفيد من خسارة النجم ويتقاسم معه صدارة الدوري التونسي

استفاد الافريقي من فوزه الكبير خارج ارضه علي قوافل قفصة برباعيه نظيفه وخساره النجم الساحلي امام البنزرتي 2-1 في الجوله الثامنه الاحد ليتقاسم معه صداره الدوري التونسي الممتاز لكره القدم.

وصمد قوافل قفصه المتعثر في الشوط الاول لكن هجوم الافريقي انتفض في الشوط الثاني ليسجل رباعيه بداها تيجاني بلعيد في الدقيقه 57 واضاف صابر خليفة الهدف الاخر بعدها بعشر دقائق.

واضاف شهاب الزغلامي الهدف الثالث للافريقي في الدقيقه 72 قبل ان يكمل الظهير الايسر زهير الذوادي الرباعيه من ركله جزاء قبل دقيقه من النهايه.

وفي المباراه الثانيه خسر النجم للمره الاولي هذا الموسم بعد ان اهدر تقدمه بواسطه الجزائري قدور بالجيلالي بعد عشر دقائق من البدايه.

وتاثر النجم بطرد مدافعه حمدي النقاز بعد نصف ساعه من البدايه لتهتز شباكه لاول مره منذ بدايه الموسم عن طريق علي المشاني بتسديده راسيه في الدقيقه 40.

ومنح ادم الرجايبي التقدم لاصحاب الارض بعد جهد فردي انهاه بتسديده قويه من خارج المنطقه ليسكن الكره الشباك في الدقيقه 73.

وانضم الافريقي للنجم في الصداره برصيد 19 نقطه لكل منهما بينما رفع البنزرتي رصيده الي 11 نقطه في المركز الثامن فيما يقبع قوافل قفصه في القاع بثلاث نقاط.

وحقق الصفاقسي بقياده مدربه غازي الغرايري الفوز الثاني علي التوالي بانتصاره خارج ارضه علي شبيبه القيروان بهدفين دون رد.

وافتتح زياد الدربالي التسجيل للصفاقسي في الدقيقه 24 قبل ان يعزز فخر الدين بن يوسف تفوق فريقه بهدف ثان بعدها بدقيقتين.

ورفع الصفاقسي رصيده الي 14 نقطه في المركز الثالث بينما توقف رصيد شبيبه القيروان عند تسع نقاط في المركز 11.

واستعاد الترجي حامل اللقب نغمه الانتصارات بفوز صعب علي ضيفه نجم المتلوي بهدف دون رد حمل توقيع المدافع العربي جابر في الدقيقه 12.

وبفوزه الاول في ثلاث مباريات رفع الترجي رصيده الي 12 نقطه في المركز الخامس بينما تجمد رصيد نجم المتلوي عند خمس نقاط في المركز 14.

وحقق الملعب التونسي فوزا كبيرا خارج ملعبه بعد ان سحق مستقبل قابس الوافد الجديد علي دوري الاضواء بثلاثيه نظيفه.

وسجل الفريق الضيف ثلاثيته عن طريق كريم العواضي في الدقيقه 21 وتيري ايرنست في الدقيقه 48 ومالك الاندلسي من ركله جزاء في الدقيقه 62.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا