الدرس الكبير للهلال ...!

الدرس الكبير للهلال ...!

منذ 9 سنوات

الدرس الكبير للهلال ...!

* لو بحث الهلالييون عن (صدمة) ايجابية لتحفيز فريقهم للنهائي الآسيوي فلن يجدوا أفضل من مباراة الشباب التي خسرها الفريق قبل ان يسافرإلى أستراليا   لمقابلة فريق سيدني في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية.

* خسارة الفريق اوجدت للقائمين على الفريق خط (حوار ساخن) مع لاعبي الفريق الذين ظهروا أمام الشباب في حالة فنية لاتؤهلهم لحصد البطولة الأسيوية ..!

* من ناحية الأداء الفردي للاعبين لم يكن مقنعاً وغابت الروح لدى بعض اللاعبين وغياب الروح بالذات لايسأل عنه احد سوى اللاعب ...!  

*وبعيداً عن النتيجة التي خسر بها الهلال أخر المباراة لكن الفريق الهلالي لم يستطع فرض أسلوبه الذي نجح به في أكثر من مباراة ..!

* ويعود السبب إلى أن هناك أكثر من لاعب يلعب بطريقة واحدة ولايفكر بالتغيير فسالم الدوسري رغم امكانياته الفردية الا انه يصر على المراوغة في جميع الأحوال .

* ايضاً هناك نيفيز الذي كان في أقل مستوياته وربما انه فقد التركيز في أخر المباريات التي مثل فيها الفريق الهلالي

* وغير نيفيز وسالم الدوسري يحتاج الزوري والسديري الى البقاء في أجواء المباراة حتى لو كانت الخطورة بعيده عن مرمى الفريق الأزرق ..!

* هناك جوانب سلبية كشفتها مباراة الشباب ولكن الثقة الكبيرة في مدرب الفريق ستصحح جميع الأخطاء وسيكون الهلال مختلفاً في سيدني .

* مدرب الهلال عندما قال إنه يعرف ماذا يفعل فهو بحق يعرف مايريده ويعرف القيمة الفنية لنجوم الزعيم ويعرف أهمية البطولة الآسيوية ..!

* اما لاعبوا الفريق فعليهم ان يتذكروا أن جماهير الزعيم لم تتقبل الهزيمة طوال تاريخها   سوى في مباراة الشباب الأخيرة ولن تتقبلها مرةً اخرى..!

*الجماهير الواعية صفقت لفريقها الخاسر في حادثة غير مسبوقة لأنها تفرق بين المهم والأهم ..!

*أجزم بأن لدى الفريق الأزرق القدرة على تحقيق البطولة واجزم بان لاعبوه لديهم من الدوافع مايجعلهم يلعبون مباراة تاريخية كبيرة ..!

* اما فيما يتعلق بأدارة كرة القدم فقد بدأت بداية مثالية هذا الموسم واستفادت من تجارب السنين الماضية ولن يكون عليها أي   لوم مهما كانت النتائج ..!

* معسكر مثالي وصفقات محلية نوعية وصفقات أجنبية مميزة وجهاز تدريبي عالي القيمة لذلك تبقى راية الإدارة الهلاليية بيضاء.

                          نقاطـ ليس إلا ...!

* لم نكن نحتاج منهم ان يعلنوا العداء للهلال فقد بانت سيماهم في وجوههم منذ زمن ٍ بعيد ..!

* لايزال حمد الحمد من خيارات ريجي المعطلة ..!

* حتى مع عودة سلمان الفرج لابد ان يأخذ نواف العابد فرصة كبيرة في المشاركة في المباراة ..!

الخبر من المصدر