برعاية

7 فوز .. لا تعادل ولا خسارة .. الاتي عنوان الصدارة | صحيفة المدينة

7 فوز .. لا تعادل ولا خسارة .. الاتي عنوان الصدارة | صحيفة المدينة

واصل الاتحاد مسلسل انتصاراته المتتاليه منذ انطلاقه دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد ان قلب تاخره من امام ضيفه الخليج الي فوز مستحق وصعب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء امس علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجده ضمن الجوله السابعه من الدوري.

سجل للاتحاد مختار فلاته وفهد المولد في الدقيقتين 71 و82، بينما سجل هدف الخليج مدافع الاتحاد محمد الضميري بالخطا في مرمي فريقه عند الدقيقه 41.

وبهذا الفوز يعود العميد لصداره الترتيب برصيد 21 نقطه، بينما بقي الخليج علي رصيده السابق نقطتين في المركز الثاني عشر.

لم يظهر هذا الشوط بالمستوي المامول من الفريقين، وخاصه الاتحاد الذي لم يقدم شيئا يذكر، وعاب علي ادائه البطء في بناء الهجمات وكثره التمريرات الخاطئه، وبالرغم من ان العميد سيطر نسبياً علي معظم اجزاء هذا الشوط الا انها كانت سيطره سلبيه، حيث لم يتمكن الفريق من تشكيل خطوره حقيقيه علي مرمي الخليج بسبب افتقاد اللاعبين للتركيز وعدم لعبهم بشكل جماعي، وكانت ابرز هجماته تسديده ماركينهو تصدي لها الحارس مسلم ال فريج علي دفعتين.

في المقابل قدم الخليج واحدا من اجمل اشواطه في الدوري، وظهر اداء لاعبيه بشكل مميز ولعبوا بثقه عاليه وبانضباط تكتيكي، حيث انه في بدايه الشوط ضغطوا علي المرمي الاتحادي مما اربك حسابات منافسه.

اخطا مدافع الاتحاد محمد الضميري في ابعاد كره ساقطه ليحولها داخل شباك فريقه كهدف اول للخليج في الدقيقه 41.

تحسن اداء الاتحاد كثيراً وسيطر سيطره كامله علي مجريات هذا الشوط وسط دعم جماهيري كبير وفعال، وفرض خط منتصف العميد اسلوبه علي الاداء، وتحرك فهد المولد بفاعليه ومرر كره بينيه رائعه لماركينهو واجه بها المرمي ودون مضايقه الا انه صوبها برعونه بجوار القائم الايمن كاخطر الفرص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا